الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لايف كوتش» تكشف لكِ أفضل طرق التعامل مع شقيقة زوجك «الحرباية»

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:05 م
هير نيوز

تطلق الكثير من الزوجات على أخت الزوج ألقابا عدوانية أشهرها "العمة الحرباية"، وذلك لأن بعضهن يتعاملن بطريقة غير لائقة مع زوجات أشقائهن، فدائما تحدث مشاكل زوجية من وراء أخت الزوج الغيورة، وهناك زوجات لا يعرفن طرق التعامل معها.

تستعرض الدكتورة حنان علي، لايف كوتش، عبر بوابة «هير نيوز»، طرق التعامل مع أخت زوجك الغيورة، وذلك لحياة زوجية سعيدة.

1- حبيها واكسبيها
يجب على الزوجة أولا أن تسلك طريق الحب والود مع أخت الزوج الغيورة، ربما تغير من طباعها وعاداتها وتصبح رفيقة لزوجة أخيها، وأن تتخلى عن غيرتها.

2- غضي نظرك عن تصرفاتها
في بعض الأحيان تحتاج الزوجة إلى غض النظر عن تصرفات أخت الزوج الغيورة، وذلك حتى لا تتأثر حياتها الزوجية خاصة إذا كانت تعيش معها في منزل واحد أو متجاورين في السكن.

3- متضايقيش نفسك
كما يجب على الزوجة عدم مضايقة نفسها إزاء تصرفات أخت الزوج الغيورة: متضايقيش نفسك ومتعبريش وهي هتمل وحدها وتقلع عن تصرفاتها".

4- تجنبي إثارة غيرتها
ويجب على الزوجة تجنب إثارة غيرة أخت الزوج خاصة إذا كنتِ أنتِ جاذبة لأنظار المحيطين بكِ، فلا تظهري اهتمامك المبالغ حتى لا تشعر هي بالغيرة.

5- تسوقا وتنزها معا
يمكن اصطحاب أخت الزوج الغيورة معكِ في رحلة تنزه أو تسوق، بإمكانك الحد من غيرتها عبر تصرفاتك الجيدة، قبل الوصول لمرحلة التجاهل يمكن الحديث عما يضايقها ومحاولة تغيير وجهة نظرها والحد من غيرتها، عبر إزالة الحواجز بينكما.

اقرأ أيضًا..
6- هاتيلها هدية
تهادوا تحابوا، لذلك يمكنك كسر غيرتها بأن تشتري لها هدية ذلك يجعلكِ قريبة منها وتظهرين التودد لها ما يجعلها تتخلى عن أفكارها المثيرة لغيرتها من ناحيتك.

ads