الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل «القوس» في المرتبة الأولى.. خريطة الأبراج تكشف حقيقة العلاقات العاطفية لـ«الزوج الدنجوان»

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 12:40 م
هير نيوز

تقول الكثيرات إنه لا يوجد رجل دون علاقات عاطفية، وتؤكد أخريات هذه القاعدة حتى بعد ارتباطه بواحدة، فالكثير منهم يميل إلى تعدد العلاقات.

ويصنف علماء الفلك حب الرجل في التعدد بما يُلقب " بالرجل الدنجوان" أي متعدد العلاقات العاطفية حسب كل برج في الخريطة الفلكية بناءً على صفات الرجل من كل برج من الأكثر إلى الأقل كما يلي:-

- برج القوس، المرتبة الأولى في تعدد العلاقات الأنثوية
رجال محبون للمرح والتغيير يكرهون قيود الشريك، فيندفع الكثير منهم إلى التعدد بهدف خوض مغامرات جديدة فدائما يبحثون عن الإثارة والمتعة وطرق السعادة فعندما يشعرون بالروتين في علاقاتهم العاطفية يتجهون إلى الدخول في علاقات ومغامرات جديدة.

- الدلو
فضوله وحبه للاستطلاع وخوض المغامرات، يجعله في المرتبة الثانية لتعدد العلاقات وعندما يفقد طرق التواصل والتفاهم مع الشريك، فيبحث عن علاقات وأصدقاء يستطيع التفاهم معهم.

- الجوزاء
فقده لطرق التواصل مع الشريك يجعله يتجه إلى التعرف على أشخاص جدد يشعر معهم بالتوافق والاستقرار، وتقتصر على التقارب العاطفي فقط من خلال المكالمات والنظرات والرسائل ولا تصل إلى حد الخيانة الجسدية إلا في بعض الحالات الاستثنائية.

- الجدي
يميل إلى كثرة العلاقات عندما تكثر المشاكل والخلافات في علاقته العاطفية حيث يتجه للبحث عن أشخاص آخرين يحقق معهم الاستقرار والتوازن النفسي.

- الحمل
يحب الاهتمام كثيرا ويميل إلى العلاقات الكثير عندما يشعر بالإهمال مع الشريك.

- والسرطان
عندما يفتقد الشعور بالحب والأمان في علاقته مع الشريك، فيبحث عن الاستقرار مع شخص آخر.

- والثور
يدخل رجل الثور في روابط يحكمها الحب والانسجام، وعندما يشعر بنقص الحب والعاطفة في العلاقة مع الشريك يميل إلى البحث عنها في آخرين.

- والميزان
رجل الميزان هوائي ومتقلب، ويميل إلأى كثرة العلاقات عندما تتوتر حياته العاطفية وتكثر مشاكله وخلافاته مع الطرف الآخر، وعندما يتعرض للإهمال.

- والأسد
يندفع رجل الأسد نحو الخيانة وتعدد العلاقات لإشباع رغباته الجنسية عندما يتعرض للإهمال من الشريك، ولا تمنعه قيود أو ضوابط اجتماعية.

- والعذراء
يميل إلى البحث عن إمرأة أخرى عندما يفقد الثقة في شريكته فهو يبذل كافة الجهود في إسعاد الطرف.

- الحوت
يميل رجل الحوت إلى معرفة الكثيرات عندما يفقد طرق التواصل الحسي والعاطفي مع الشريكة حيث يبحث عن امرأة أكثر حيوية وأنوثة ليتبادل معها مشاعره وعواطفه وتتطور العلاقة بينهم إلى مرحلة الحب.

اقرأ أيضًا..
- العقرب
يختار رجل العقرب علاقات أخرى عندما يشعر بالجفاف في علاقته مع الشريك، وعندما يتعرض للإهمال من الشريك فيبحث عن أشخاص آخرين يتبادل معهم المشاعر ويتخلص من فراغه العاطفي.

ads