الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف يُعبر أصبع الإبهام عن مشاعرك وشخصيتك؟

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:42 ص
هير نيوز

كل جزء من أجزاء جسم الإنسان يعتبر تحليلاً لشخصيتك، فهناك جزء يعبر عن المشاعر، وآخر يعبر عن صفات الشخصية وثالث يكشف عن السمات وغيرها من الأمور، وتلجأ الكثير من السيدات والفتيات إلى تحليل شخصيتهن بأكثر من طريقة، لكنهن لا يعلمن أن أصبع الإبهام لديهن يعبر عن مشاعرهن؟.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»،.كيف يعبر أصبع الإبهام عن مشاعرك؟

1- قسما الإبهام متساوون
إذا كان القسم الأعلى والأسفل من ابهامك متساويين فيعني أنك من النوع الهادئ والثابت في الحياة والعلاقات، ولكن يمكن لذلك أن يؤدي إلى بعض الشكوك في علاقاتك لأن الشريك قد يُعاني في قراءة مشاعرك وعواطفك، كما يعني أنك تملكين مقاربة موضوعية في العلاقات وتفضلين مزيد من المداولات والتروي بدلًا من الاستعجال.


2- النصف الأسفل أكبر من الأعلى في الإبهام
إن كان النصف الأسفل من ابهامك أكبر من النصف الأعلى يعني أنك تحبين الملاحظة والإصغاء إلى العالم من حولك، وتخبئين الكثير من المشاعر والعواطف مفضلة التفكير أولًا قبل الغوص في أي أمر أو علاقة. مما قد يؤدي إلى تفويت بعض الفرص والعلاقات بسبب التأخر وانتهاء الوقت الممنوح، وعندما يتعلق الموضوع بالثقة فأنت شخص موثوق جدًا ولكن على الطرف الآخر أن يكسب ثقتك.

اقرأ أيضًا..
3- النصف الأعلى أطول من الأسفل
إن كان النصف الأعلى من ابهامك أطول من الأسفل فأنت تميلين أيضا إلى تجاهل أقسام أخرى من حياتك، وعملك وتركزين فقط على حبيبك.

ads