الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«السيدات».. أبرز 4 كريمات تفتيح للمناطق الحساسة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 07:24 ص
هير نيوز

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن كريمات تفتيح الجلد والمناطق الحساسة، حيث أن بعضهن يعانين من اسمرار تلك المناطق ولا يرغبن في اللجوء لعيادات التجميل والجلدية أو وصفات من الممكن ألا تأتي بنتيجة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز كريمات تفتيح المناطق الحساسة وفقا لتصريحات سابقة للدكتور هاني الناظر استشاري الجلدية والتجميل.


1- كريم ستار فيل
يعتبر كريم ستار فيل من الكريمات الفعالة في تفتيح المناطق الحساسة في الجسم بالشكل الجميل، ولهذا هذا الكريم يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات التي لها دور كبير في تخلص البشرة من الاسمرار، ويحتوي على الفيتامينات فيتامين ب وفيتامين أ، كما يحتوي على الزيوت الرائعة التي تعطي البشرة وتوحيد اللون وترطبها.


2- كريم بيتادين
يعتبر مرهم بيتادين هذا المرهم من المراهم التي تمتلك الفعلية الكبيرة في التخلص من التصبغات في المناطق الحساسة، وتفتيح هذه المناطق بأمان وفاعلية كبيرة، حيث يتمكن من إزالة جميع الفطريات والمشكلات التي تتعرض لها المناطق الحساسة، وتسبب الاسمرار يمكنه أن يفتح البشرة بشكل ملحوظ.


3- كريم تريتوسبوت
يعتبر هذا الكريم من الكريمات التي تساعد في تبييض المنطقة الحساسة بشكل ملحوظ، ويزيل جميع الأماكن المعرض إلى الاسمرار ويخلص الجسم من آثار جميع الالتهابات والحروق الجلدية، كما يهدئ الجلد والبشرة ويزيل البقع الداكنة.

اقرأ أيضًا..

4-كريم روميكس
يعتبر من الكريمات التي تعطي فاعلية كبيرة في تبييض المناطق الحساسة، حيث يساهم بشكل كبير في إزالة جميع الاسمرار.

ads