الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تلبيس بنات».. لعبة تفجر مواهب الفتيات

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:06 م
هير نيوز

كشفت صاحبات براندات، للأعمال اليدوية تفاصيل بداية الفكرة والتي جاءت من لعبة قديمة على جوجل تُسمى "تلبيس بنات" حيث كن يخترن ملابس اللعبة وألوانها، ونوعية ملابسها، ومن هنا كانت الفكرة التي حولتها نور خاطر لمشروعها الخاص وفي التقرير التالي نرصد لكم صاحبات براندات يقصصن كيف بدأن مشروعهن الذي يعد نجاحًا في هذا المجال.


قالت نور خاطر صاحبة مشروع  "VIRGO"، بأنها تخرجت من تجارة إنجلش، وبسبب شعورها بالملل والفراغ انبثقت في ذهنها فكرة جاءت لها من خلال لعبة تلبيس بنات التي كانت تلعبها وهي صغيرة وبسرعة طبقت الفكرة وبدأت في مشروعها الصغير.



وتابعت على حد تعبيرها أنها ستكون مختلفة وستبدأ في تصميم أشكال "اسكارفات" واختيار أنواع الأقمشة، بحيث تكون مختلفة عن باقي المعروض من هذه المنتجات، وبالفعل بدأت في التصميمات والتنفيذ وتبقت فقط خطوة التسويق والبيع , فأنشأت صفحة على موقع " الإنستجرام " وعرضت ما قامت بصناعته.


وأردفت أنها حققت إعجاب لدى متابعيها فأكملت ما بدأته وذلك خلال موسم الصيف الحالي، والتي اختارت من خلاله أنواع أقمشة مناسبة وخامة مريحة لتحسن من جودة منتجها.


وفي نهاية حديثها قالت نور أن المشروع الخاص بها قائم على الاختلاف لأن هناك نوعية كبيرة من البنات تحب أن تكون مختلفة وترتدي ما هو فريد بعيد عن النمطية والانتشار متمنية النجاح لمشروعها وتحويله إلى "ستور" على أرض الواقع ويكون ليها أكثر من فرع داخل وخارج مصر.


وفي قصة أخرى لبراند آخر قالت روان السبيلي عن تفاصيل مشروعها لكل ما هو مصنع يدويا من الإكسسوارات فهي تشعر بأن ما تبذله من حب وعطاء لعملها يخرج على هيئة عمل يدوي مميز.


اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. أنجيل سلامة ترسم «قطار العمر» بالفحم



وقالت روان أن الفكرة "RAVI استوحتها من فتاة إنجليزية علي البين ريست تقوم بتصنيع الحلقان بطريقة " الهاند ميد " ولم تنتظر كثيرا لتحسم قرارها وبدأت على الفور في تنفيذ مشروعها وباستخدام خامات مختلفة مثل " الطين الحراري " او الصلصال الحراري " نفذت أجمل الإكسسوارات المناسبة للفتيات.


وأضافت روان بأن الفترة التي تستغرقها في العمل من ساعتين إلى 4 ساعات في القطعة الواحدة.


ads