الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل موديلات هاف استومك 2021 مع الجينز

السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:26 م
استومك كارديجان
استومك كارديجان

تعتبر أكثر الملابس المثيرة للجدل هي هذه القطعة القصيرة التي تترك جزءًا من البطن ظاهرًا وهي استومك، إلا أن موديلات استومك 2021 مع الجينز لها مذاق خاص في تصميمات صيف وخريف هذا العام؛ لأنها تراعي جميع الأذواق، وتكسر الصورة النمطية المأخوذة عن تلك القطعة لتجعلها مناسبة لجميع المناسبات.

عددت مجلة "أولا" الإسبانية بعض تصميمات استومك مع الجينز 2021، بأشكالها المتنوعة والتي تناسب أحداث مختلفة:

استومك وقميص



أصبح الجزء العلوي القصير "استومك" في جميع إصداراته هو أحد ملابس البدل التي يمكن ارتداؤها في أي خطة صيفية تقريبًا، تكمن الأزمة في  أن إظهار منطقة البطن فيما  فوق السرة لا يزال به العديد من المنتقدين الذين لا تريد إظهار بطنك حتى خلال الأشهر الأكثر دفئًا، وجزئيا، هم على حق إلى حد ما، ولكن يمكن حل المشكلة بارتداء قطعة أخرى فوق "استومك".

يصعب إضافة القمصان القصيرة إلى الملابس الرسمية ، المخصصة لتناول العشاء أو المكتب، ويكاد يكون من المستحيل ارتداؤها بمجرد وصول فصل الشتاء، ولكن هذه الأشكال الأخيرة من وصفات الموضة تمثل مصدر إلهام لارتداء استومك قصيرة في الاستراحة دون تعريض الكثير من جسمك للظهور أو التضحية بالأناقة أو الرقي الذي توفره تلك القطعة.

لا يمكن استكمال القطعة السابقة المكونة من قميص كحلي مفتوح أعلى قطعة "استومك" إلا بوجود البنطلون الجينز المميز الممتلئ بالجيوب الذي يعطي هذه الإطلالة توازنها.

كارديجان مطابق



تعتبر أحد التصميمات المناسبة لهذا الصيف هو هذا الموديل، مع استومك كارديجان صغير حسي، أيضًا بتنسيق مقصوص كبير الحجم ، مع تطريز ومطبوعات أو مزينة بأزرار جوهرة. 

لا يوجد شك في أن هذا الجاكيت خفيف الوزن من التويد أو الجيرسيه لمسة رائعة لهذا الموديل تناسب منتصف الموسم، وذلك لأن طابعه الأنيق والراقي ، مهما كان تركيبه ، يجعله الرفيق المثالي لأي طقم تريدين ارتدائه، بالإضافة إلى جينز داكن ضيق يكمل إثارة الطقم.

اتركي الجينز الضيق



إذا كان هناك شيء مشترك بين جميع ملابس استومك التي تتضمن القميص الصيفي القصير، فهي تسعى إلى تحقيق توازن بين الجزء العلوي والسفلي، خاصةً إذا كنا نتحدث عن الجينز. 

يتميز هذا الموديل  بأنه يستخدم الجينز الكلاسيكي، وهو الذي أصبح لعقود من الزمان كملابس غير رسمية ، ولكن تلك المرة  يقترن بقميص أو بلوزة قصيرة، حيث أثبتت التصميمات العريضة من الجينز بأنها تكون أكثر إمتاعًا بشكل خاص عندما ترتديها فتاة ذات جذع رفيع وخصر أضيق.

ads