الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهال سقطت من الدور الرابع بسبب "سيلفى "

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 04:19 ص
هير نيوز

حاولت أن تلتقط صورة سيلفى من أعلى البلكونة فاختل توازنها فسقطت مغشيًا عليها.. هكذا قال أصدقاء نهال، الطالبة التى تقيم ببيت الطالبات بمدينة بدر بمحافظة القاهرة، إثر قيامها بالخروج الى بلكونة الغرفة وقيامها بمحاولة التقاط صورة سيلفى من أعلى سور البلكونة فاختل توازنها فسقط واصيبت باصابات بالغة.

اتنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم نقل المصابة إلى المسشتفى وعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة كونة جنائيا من عدمة.

وبسؤال مديرة المدينة الجامعية واللعاملين والطالبات جاءت رواياتهم متشابهة أن السبب صورة سيلفى، من ناحيتها استعلمت نيابة الشروق وبدر، عن الحالة الصحية للطالبة وتبين إنها أصيبت بإصابات بالغة، نقلت على إثرها للمستشفي.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث، وكلفت النيابة بسرعة وصول تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمة.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الفتيات صديقات الطالبة، ليخبروا جهات التحقيق أن الفتاه مؤكدين بأن الفتاه لم تعانى من أي مشكلات نفسية أو عضوية ومن المتفوقين بالجامعة.

أحداث الواقعة كشفها بلاغا ورد لمأمور قسم شرطة بدر، يفيد بسقوط طالبة من الطابق الرابع من شرفة عقار خاص بطالبات الجامعة بنطاق القسم، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية على لمحل الواقعة، وتم نقلها إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ads