الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة تكشف لأول مرة عن نصيحتها للراحلة ذكرى | فيديو

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 01:08 م
لطيفة
لطيفة

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، عن النصيحة التي وجهتها لزميلتها الراحلة الفنانة ذكرى، قائلة: "كان هناك شلة معينة من الرجال وكانت هي مختلطة بهما فحذرتها أكثر من مرة وقلت لها ابعدي عن هؤلاء، ولكنها لم تسمع هذه النصيحة".

وتأثرت الفنانة التونسية خلال لقائها ببرنامح "يوم ليك" المذاع على فضائية "الحياة" أثناء حديثها عن الفنانة الراحلة ذكرى، قائلة: "لو سمعت نصيحتي يمكن مكنش حصل لها ما حصل، فذكرى كانت فنانة لطيفة ومن أجمل الأصوات في الوطن العربي، وكانت تربطني بها علاقة صداقة قوية".



غنيت مع ذكرى

وتابعت: "غنيت مع ذكرى في العديد من المناسبات الوطنية، وقلت لها: خلي بالك من نفسك وهذه النصيحة لم تكن لها علاقة بالشخص الذي تزوجته في ذلك الوقت، فهناك أناس شخصيتها قوية وخطر الاقتراب منهم".

وأوضحت: "أول بصمة غنائية حقيقية في حياتي كانت مع الراحل عمار الشريعي فلذلك دائمًا أتذكره فهو على بالي دائمًا".

وكان بهاء الدين محمد كشف في رسالة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: إن الفنانة الراحلة ذكرى غنت مذهب الأغنية في أحد البرامج، وأن لديه نسخة مسجلة بصوتها للأغنية كاملة، سوف يطرحها للجمهور خلال الأيام المقبلة.

أغنية متهيألك

وقال: "قبل وفاة ذكرى سجلت أغنية متهيألك كاملة ومحتفظ بيها أنا والملحن العبقرd أمير عبدالمجيد ومكنتش أعرف إنها غنت مذهب الأغنية في برنامج ولسه بعتهالي دلوقتي الشاعرة الفنانة الإنسانة جيهان مجدي.. شكراً جدًّا يا جيهان.. قولت أسمعكم جمال الصوت والإحساس".

ونشر الشاعر بهاء الدين محمد جزءًا من أغنية "متهيألك" للنجمة الراحلة ذكرى، وتقول كلماتها: "أنا حبيتك متهيألك.. أنا معرفش أحب وأخبي.. لو حبيتك كنت هقولك.. كنت هصارحك باللي في قلبي.. أيوة الحب اللي في أحلامك.. حب اتكون من أوهامك".

18 عامًا على الرحيل

ومر 18 عامًا على الرحيل المأساوى للفنانة ذكرى؛ إذ عثر عليها مقتولة، دون معرفة السبب الحقيقي وراء ارتكاب هذه الجريمة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads