الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعرفي شخصيتك من لون «الروج» المفضل ليكِ

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 06:09 م
هير نيوز

هناك اختبارات كثيرة من الممكن أن تحدد شخصية البنت، وصفاتها، لكن بعض الفتيات لا يعلمن ذلك، حيث أنه ليس اختبار السمات أو الشخصية فقط هو من يحدد شخصية الفتيات لكن أدوات المكياج أيضًا تحدد صفات شخصيتك، ومنها أحمر الشفاه.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، كيف يحدد أحمر الشفاه أو الروج، شخصية الفتيات.

1- اللون الكشمير البني النيود
تتمتع صاحبة اختيار لون أحمر الشفاه الكشمير البني النيود، بشخصية هادئة، حيث أن لون الروج النيود يدل على أنك لا تحبين المظاهر وتفضلين البساطة، فضلاً عن أنكِ صاحبة شخصية تُبرز اهتمامها لمن حولها وتحرص على تأمين أجواء مريحة لهم.

2- لون الروج الأحمر 
تتمتع الفتيات اللاتي يفضلن لون الروج الأحمر، بأنهن صاحبات شخصية واثقة من نفسها وليس لديكِ مشكلة بأن تكون الأضواء مسلطة عليهن، فضلا عن انهن صاحبات شخصية انفعالية أيضاً، إذ إنكِ تُستفزين بسهولة وتبرزين عصبيتك أحياناً. 

3- لون أحمر الشفاه الزهري
تتمتع صاحبات اختيار لون أحمر الشفاه الزهري بانهن صاحبات  شخصية حساسة وعطوفة، بالإضافة إلى أنهن يتمتعن بشخصية أنثوية وصاحبة طباع رقيقة.

4- لون أحمر الشفاه العنابي الغامق
صاحبات لون احمر الشفاه العنابي الغامق، يتمتعن بشخصية قوية وجريئة، ومصممة على تحقيق أهدافها. هذا ليس كل شيء، لأن هذا اللون يدل أيضاً على أنه داخلكِ أيضاً يوجد شخصية رقيقة رغم هذه القوة، كما أنك مبدعة وتحبّين التعبير من خلال الأنشطة الفنية والرسم والخيال.

5- لون أحمر الشفاه الفوشيا
كما أن صاحبات اختيار لون أحمر الشفاه الفوشيا يتمتعن  بشخصية مبتكرة وخارجة عن المألوف وتحبين التفرد باختياراتكِ التي لا تشبه غيرها، كما إنكِ تبتعدين عما ينجذب إليه الجميع، إضافة إلى أنكي  صاحبة شخصية محببة لدى محيطكِ، حيث أنكِ تضيفين أجواء مرحة.

اقرأ أيضًا..

ads