السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أشياء تفقدك أنوثتك أبرزها «الاعتذار»

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 09:07 م
هير نيوز

هناك الكثير من الفتيات اللواتي لا يتمتعن بما تسمى «الأنوثة»، فهن فتيات ولكن يتعاملن بطريقة غير لائقة تجعل من يراهن لا يجد فيهن الأنوثة، ولكن ماذا يمكنك أن تفعلي حتى تُظهري للآخرين أنوثتك؟ 

أشارت مجلة "pop sugar" الأمريكية، إلى عدة أشياء لا يجب أن تفعلها الفتيات حتى لا تفقد أنوثتها، ومنها: 


- لا تعتذر

هناك فتيات تمتنع عن الاعتذار حتى لو كانت خاطئة وهذا شيء يجعلها تفقد أنوثتها وأدبها، فمن الصحيح أن يقدم الشخص اعتذاراً إذا قام بخطأ أو أذى للآخرين حتى لو لم يقصد ذلك، يجب أن يعتذر وقت الخطأ، وبالنسبة للفتيات فهذا يدل على حسن التربية والأخلاق والهدوء في التعامل مما يمنح الفتاة أنوثة ورقي.

- الكذب وخلق الأعذار

لا تختلقي الأسباب التي تجعلك لا تستطيع الخروج مع رجل لا تريد الخروج معه، فأنتي لا تديني لأي شخص بشرح، يجب أن تكون عبارة "لا شكر" بسيطة مقبولة، بدلا من اللجوء للكذب والأعذار الغير مناسبة التي تجعلك في مظهر غير جيد أمام الآخرين.


- لا تحجبي دموعك

البكاء يعني أنكِ تشعرين بشيء سيء داخلك يحتاج إلى الخروج، إنه ليس ضعف أن تكون بشرًا ولديك مشاعر وأحاسيس هذا ليس شيء سيئ أو يدل على ضعف شخصيتك، ولكن التحجر عن البكاء يعني أن الفتاة بلا مشاعر أو حنين مثلما تتصف جميع النساء بشكل خاص.


- لا تخفي آرائك الحقيقة وتتصنعي

هناك بعض الفتيات تحاول أن تخفي رأيها الحقيقي وتتصنع في التعبير عن رأيها بشكل مزيف حتى تظهر جميلة وأنثى حقيقة أمام الآخرين، ولكن هذا يكون له رد فعل عكسي حيث يعتقد من حولها أنها بلا شخصية ومتصنعة، بل من الأفضل التعبير عن رأيك بصراحة وحرية ولكن بطريقة مهذبة تدل على شجاعتك وجمالك وهدوئك في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا..

كليات تراعي أنوثتك.. أفضل 5 جامعات للبنات فقط في العالم


ads