الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها « إطلالة السندريلا».. موديلات فساتين بيضاء للسهرات

السبت 04/سبتمبر/2021 - 06:41 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتداء فساتين بيضاء في المناسبات فالفستان الأبيض أصبح موضة رائجة ولم يعد ارتداؤه  قاصرا على العرائس في حفل زفافهن.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات فساتين بيضاء للسهرات، « لو عاوزة تلبسي أبيض».

1- فساتين بيضاء طويلة
تعتبر الفساتين البيضاء الطويلة من الموديلات الرائجة خاصة في صيف 2021، حيث ستشعرين بالراحة مع إطلالتك بفستان أبيض طويل، حيث تفضل ارتداؤه الكثير من  المشاهير ونجمات السينما ويضفي الجاذبية على من ترتديه، ومنهه قصات مختلفة ومتنوعة تناسب كافة الأجسام سواء القصيرات أو طويلات القامة، او حتى السيدات والفتيات النحيفات.


2- الفساتين الشفافة
أصبحت موضة الفساتين الشفافة رائجة جداً، وتفضلها الكثير من السيدات والفتيات ، حيث سيكون الفستان الأبيض أكثر سحراً مع التفاصيل الشفافة، سواء الأكمام أو الجيبة ، يمكن اختيار الفستان المزود بلمسات الشيفون أو الدانتيل لإطلالة رومانسية ، وخاصة بقصةA LAN، ستمنحكِ هذه القصة تميزا.


3- فساتين بيضاء قصيرة
تمنحكِ الفساتين البيضاء القصيرة لمسة جذابة، وتجعلك تطلين بإطلالة أنثوية ناعمة، و ظهرت أكثر من نجمة فساتين بيضاء قصيرة، سواء بتصميم ضيق يبرز إنحناءات الجسم أو بالتصميم المنفوش الذي يمنح المرأة إطلالة السندريلا، ويمكنك إضافة إكسسوارات لتضفي لمسة جمالية على  إطلالتك بالفستان الأبيض، يمكنك تنسيق مجوهرات ذهب أصفر أو أبيض معه.

اقرأ أيضًا..

ads
ads