السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول وكيلة لوزارة التموين: "نجاحي لم يأتي من فراغ"

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 11:57 م
هير نيوز

وقع اختيار وزارة التموين على فايزة عبد الرحمن السيد مصطفي، لتكون أول امرأة تشغل منصب وكيل وزارة التموين على مستوى الجمهورية بمحافظة الشرقية، حيث نجحت في تطوير أسلوب العمل بالمديرية.

وأضافت المحاسبة فايزة لـ"هير نيوز"، أن مديرية تموين الشرقية حصلت تحت قيادتها علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية أربعة اعوام متتالية، في توريد القمح حيث تستحوذ الشرقية علي أكبر زمام لزراعات القمح بين محافظات الجمهورية.

أكدت "فايزة" أن الوصول لتلك النتيجة لم يأتي من فراغ وإنما جاء نتيجة تضافر الجهود بين جميع العاملين بمديرية تموين المحافظة، وبتشجيعها للشباب القادرين على العطاء ومنحهم الثقة في أنفسهم.

أضافت وكيل وزارة التموين أنها حصلت على العديد من شهادت التكريم كان أهمها صدرو قرار من فخامه رئيس الجمهوريه الرئيس عبد الفتاح السيسى بمد مده خدمتها عامين متتاليين 2019/2020 ، لافتة إلى حصولها على بكالوريوس تجارة من جامعة الزقازيق عام 1981.

كما حصلت علي شهادات تقدير من الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، ومن الدكتور ممدوح غراب محافظ، وعلي درع المحافظة من اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الأسبق، وعلى عده سندات تقدير من عده جهات مختلفة مثل جمعية حقوق الإنسان وعقابه التجار التموينيين وغيرهم.

وجهت "فايزة" نصيحة للفتيات المتقدمات للعمل في وزارة التموين، بقولها لقد كنت اول سيده تشغل منصب مدير مديريه تموين على مستوى الجمهوريه وبما أن هذا المكان يحتاج إلى المجهود والقوه والتفاهم وحسن المعامله مع المواطنين.

لذلك انصحكم بالسعى وراء أحلامكم لتحقيقها والسعي خلف المناصب يتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء، استثمارا لتوجهات معالى رئيس الجمهورية بمعاونة المرأة داخل المجتمع المصرىن والسماح لها بالارتقاء لأعلي المناصب القيادية في الدولة.

ads