الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للباحثات عن رائحة مميزة تدوم طويلًا..طريقة تحضير معطر طبيعي للشعر في المنزل

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 03:29 ص
هير نيوز




تحلم كل فتاة برائحة شعر طبيعية تدوم معها وقت طويل وأن لا يكون لشعرها أي رائحة غير مرغوبة وللحصول على رائحة شعر رائعة تدوم طويلا يمكنك عمل معطر شعر طبيعي في المنزل يعطي شعرك رائحة مميزة ولا يضر بصحة الشعر وفقًا لمرقع "healthline" الطبي.


طريقة تحضير معطر للشعر طبيعي:
المكونات:
-كوب ماء ورد
-ملعقة زيت لافندر
-ملعقة زيت عطري مفلتر
-زجاجة رشاش فازغة

الطريقة:

اخلطي في زجاجة فارغة أو بخاخ، ماء الورد مع نقاط زيت اللافندر والزيت الاخر ورجيها جيدًا ثم ضعي قليلًا من الخليط على يديك، ثم وزعيه على شعرك، وستحصلين على رائحة منعشة تدوم طوال اليوم.

وهناك العديد من الزيوت الطبيعية التي يمكنك أن تعتمدي عليها في تعطير الشعر بشكل مباشر، مثل زيت جوز الهند وزيت شجرة الشاي وخل التفاح وزيت الروزماري.

وهذه الزيوت تعمل على تغذية الشعر والحفاظ على ملمسه، بالإضافة إلى إعطاء الشعر رائحة منعشة تدوم طوال اليوم وعند غسل الشعر للحفاظ على رائحته منعشة لوقت طويل، هو استخدام الأدوات الخاصة بك مثل المنشفة وفرشاة الشعر حتى تحمي رأسكِ من الإصابة بأي عدوى من أي شخص آخر.

ويجب عليكِ أيضًا تنظيف الفرشاة بانتظام حتى لا تترك في شعرك رائحة مزعجة، نتيجة للتعرض للأتربة وغيرها من العوامل الخارجية واحرصي على غسل فروة رأسك جيدًا باستخدام الشامبو المناسب لشعرك، للتخلص من الدهون والأوساخ العالقة في شعرك والتي تترك رائحة غير محببة.