الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراسة: الرجال أكثر قلقًا على شكل أجسامهم عن النساء

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 12:33 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يمكن للنساء الهوس بالحصول على جسم الشاطئ المثالي، ولذلك عندما نحجز عطلة نبدأ في التفكير في نظامنا الغذائي وممارسة الرياضة،  لكن، هل تعلمين أن الرجال يشعرون بهذا أيضًا؟.

وكشف موقع "كريز ستايل"، أنه حتى  لو كنا سعداء بشخصيتنا، فإننا نبحث عن زي السباحة المثالي الذي يبرز أفضل ميزاتنا، أو قد نحصل على رذاذ تان ونصبغ شعرنا، إنه شيء يمكن حتى للمرأة الأكثر ثقة وسعادة أن تقلق بشأنه، وهو الشيء نفسه الذي يحدث للرجال وقد يجعلهم يبتعدون عن النزول إلى البحر.


الهروب من النزول إلى البحر
لا يتحدث الرجال عن الأمر بنفس القدر، لكن العديد من الرجال يخشون التعرية على الشاطئ أو تجنب الدخول إلى المسبح للعب مع أطفالهم لأنهم لا يريدون خلع قمصانهم،  وفي الواقع ، أظهرت الدراسات الحديثة أن حوالي ربع الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا قلقون بشأن مظهرهم، حتى أن البعض يشير إلى أن الرجال أكثر قلقًا بشأن شكل أجسامهم من النساء.

لا يشعرون بالراحة
يوجد المزيد من الضغط على الرجال اليوم ليبدون بمظهر جيد، ويتم تشجيعهم على خلع ملابسهم ، ويمكن أن يكونوا غير مرتاحين عند رؤية رجال آخرين عبر الإنترنت ، بملابسهم العضلية.

القلق من الإحراج
يمكن أن يقلق الرجال بشأن ما يعتقده شركاؤهم عن أجسادهم أو إحراج أطفالهم عندما يخرجون في السراويل القصيرة،  وبالتأكيد ليست النساء فقط من يواجهن ضغط المجتمع ليبدو بمظهر جميل، ولكن الرجال يشعرون بالتوتر أيضًا.

علامات على عدم ثقة زوجك بنفسه على البحر
إذا كان زوجك أو شريكك يفضل الجلوس بكامل ملابسه ، ومشاهدته من الخطوط الجانبية بينما يقفز بقية أفراد الأسرة في البحر ، فمن المحتمل أنه يواجه مشكلة في ثقته بنفسه.

اقرأ أيضًا..

ads