الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة ربة منزل بشقتها في حلوان وأسرتها تتهم زوجها بالتسبب فى موتها

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 07:45 ص
هير نيوز


أمرت نيابة حلوان، باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة ربة منزل عثر على جثتها متوفية داخل شقتها بمدينة حلواَن للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، واستدعاء أسرة المتوفية للاستماع لأقوالها.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقي قسم شرطة حلوان، بلاغا من عامل أفاد فيه اكتشافه وفاة زوجته داخل شقتهما، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ومن خلال التحريات تبين عدم وجود كدمات او جروح فى جسم المتوفية، وأنها كانت حامل فى جنين، وبسؤال أهل المتوفية اتهموا زوجها بالتسبب فى وفاة ابنتهم ليتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق وأمرت الطب الشرعي باستعجال تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

"هير نيوز" ناقشت جيران الواقعة، بعد ما تم التحفظ على الزوج حينما أدلى أفراد أسرتها بأقوالهم بمحضر التحقيق واتهموه بالتسبب في وفاتها.

بداية تقول الحاجة "م. ح" أن الزوجين حديثا السكن في منطقتهم، فهم ليسوا من أبناء المنطقة ولم تربطهم علاقة وثيقة بجيرانهم، بقالهم 5 شهور متزوجين، فالزوج يذهب الى عمله ويعود دون أن يجري أية أحاديث مع جيرانه، والزوجة دائمة الإقامة في شقتها، لا تغادرها الا للضرورة القصوى:" مش بيتكلموا مع حد خالص".

وتضيف:" كنا بنسَمع خناقتهم مع بعض دايماًا وتتعالى أصواتهم خارج شقتهم، ولكن لإنعزالهم عن الجيران لم يكن أحدًا يتدخل لحلها وكان والدها هو اللي بيحضر لفض المنازعات فيما بينهم".

وعن يوم الواقعة تحدثت" صفاء. ج" قائلة إنها كانت تجلس في محل عملها بمحل للخياطة فسمعت الزوج يصرخ من النافذة ويقول"الحقوا مراتي مش بتنطق" فكرتها فاقدة الوعي فحاولت افاقتها ولكن دون جدوى".

وتابعت:" حاولت أنا وبنتي إفاقتها بكل الطرق وماكناش نعرف انها حامل في الشهر الثاني، واستنجدوا بالإسعاف ولكنها شهقت بين أيديهم قبل أن تصلها الإسعاف"، لافتة الي أن زوجها كان واقفا مكتوف الأيدي صامتا لا يحرك ساكنا، حتى أنهم إندهشوا لتصرفه، ولكنه ظل ينظر اليهم وهم يحاولون إفاقتها، دون أن يفعل شيئًا".

ads