السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشان ما ترجعيش بيها.. نصائح هامة لو هتشتري هدية لحماتك| فيديو

الخميس 26/أغسطس/2021 - 01:05 ص
هير نيوز

نصحت نادين جاد خبيرة الإتيكيت، الزوجات بعدم التفرقة فى شراء هدية الأم أو حماتها، قائلة: "لا يجب على الزوجة أن تفرق فى الهدية التي تشتريها لوالدتها أو لحماتها، مع مراعاة الفرق فى الذوق".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "جروب الماميز" تقديم الإعلامية ياسمين نور الدين، أن هدية عيد الأم يجب أن تختلف عن هدية عيد الميلاد، لافتة إلى أن الزوجة هي الأقرب لوالدتها فعليها أن تعاون زوجها فى شراء هدية حماته، فعلى السيدة أن تبحث عن الشيء الذي تحتاجه والدتها وتشتريه لها كهدية، مثل غسالة أطباق، أو أشياء من هذا القبيل.



وعن كيفية شراء الطفل هدية لصديقه، أكدت: "يجب على الأم أن تعرف اتجاهات صديق ابنها، وقبل ذلك يجب أن تعرف سن الطفل، وعند توجهها للمحل التجاري فعليها أن تخبره بأنه فى حاجة لشراء لعبة لطفل فى سن ما مع تحديد المرحلة العمرية والبحث عن لعبة تفيده، مثل قصص الأنبياء، أو كتب، ولو كان له شقياء فيجب أن شراء يتشاركوا فيها حتى لا تحدث أى مشكلة بينهم بسبب هذه الهدية".

اقرأ أيضًا..
وأوضحت: "هناك أطفال لا يدركون أن هذا عيد ميلاد شقيقهم فلان فلا يجب على أى من الباقي أن يغضب بسبب أن والدة صديقه أحضرت هدية ما ولم تشتري لهم"، مضيفة أنه يجب التمييز فى هدية النجاح بحيث تكون حافز له للتفوق، والنجاح فى المرحلة التعليمية المقبلة.

ads