السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم زواج الحامل بغير زوجها في المنام

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 02:31 م
هير نيوز

تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير حلم زواج الحامل بغير زوجها في المنام

إذا رأت المرأة الحامل إنها تزوجت فإنها تضع جارية، وإذا جليت كالعروس فإنها تضع غلاماً، وإذا رأت امرأة كان لها ابن إنها تزوجت فإنها تزوج ابنها، وإن تزوجت المرأة العازبة، أو المتزوجة في المنام فإنها تنال خيراً، وإذا تزوجت المرأة برجل ميت تشتت شملها وافتقرت.

 تفسير زواج زوجته بأخرى في منام الرجل

الرجل إذا تزوجت زوجته في المنام يقول ابن شاهين: ومن رأى أنّ امرأة تزوجت بزوج فإنها تؤول على ثلاثة أوجه: ان كانت حبلى ولدت ابنة وانها تسعى في تزويجها أو وقوع بينهما وبين زوجها، ومن رأى امرأة فغشيها فإنه يدل على الشرف وحصول ملك ما لم يملكه وإن رأت انها متوجهة إلى زوج وهي مزينة وما وصلت إليه فإنه يدل على قرب أجلها، وإن رأى انها وصلت إلى زوجها وغشيها فإنه يدل على حصول منفعة وسرور لها بقدر زينتها ولباسها.

تفسير حلم الزواج من امرأة مجهولة في المنام

يدل الزواج في المنام على العناية من اللّه تعالى، وربما دلّ الزواج على الأسر والدين والهم والغم، فإن تزوج الإنسان امرأة مجهولة دلّ ذلك على قرب الأجل، والرحلة من دار إلى دار، وإن كان صالحاً للإمارة تولى، أو نال منصباً يليق به، وإن كان بزفاف حسب العادة فهو منصب أو صيت حسن، والزواج يُعبّر بالحرفة، فمن رأى أنه تزوج امرأة ثمّ ماتت، فإنه يعمل في حرفة لا ينال منها إلا العمل والعناء والهم.

ومن رأى أنَه تزوج بامرأة يهودية فإنَه يسعى في حرفة ينال منها إثما واجتراء على المعاصي. ومن رأى أنّه تزوج بامرأة نصرانية فإنّه يسعى في حرفة فيها باطل. وإن كانت مجوسية فهي حرفة بلا دين.

ومن تزوج بزانية فهو زانٍ. ومن تزوج بزوجة سليطة فإنّه يقيد بقيد ثقيل.

ومن رأى أنّه تزوج ابنة شيخ مجهول فإنّه يصيب خيراً كثيراً، وإن رأى امرأة أنها تزوجت شيخاً مجهولاً فإنّها تصيب خيرا كثيرا. وإن كانت مريضة شفيت من مرضها.

ومن رأى أنه تزوج امرأة ميتة من محارمه فإنه يصل رحمها، وإن كانت حيّة قطع رحمها.

ومن رأى أنه تزوج ذات محرم فإنه يسود أهله. والزوجة في المنام شريك أو عدو أو سلطان جائر أو خصم لدود أو ملك، وكل ما دلّت الأرض عليه من راحة أو تعب، أو خير أو شر فانسب للزوجة مثله لدلالته عليها.

اقرأ أيضًا..

ميريام فارس تلاعب ابنها.. وتعلق: أجمل شعور بالكون

 

بنات كتير اتأذوا.. أول رد من سمية الخشاب على صورتها المثيرة للجدل


ads