السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

" التضامن" تُطلق مسابقات معرفية جديدة للفئات الأولى بالرعاية في 2021

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 05:37 م
هير نيوز

تطلق وزارة التضامن الإجتماعى، مع بداية العام الجديد مسابقات معرفية جديدة في المجالات والقضايا الإجتماعية المختلفة، وذلك بهدف تحفيز الفئات الأولى بالرعاية في المشاركة ورفع وعيهم بالمعلومات الصحيحة في كافة المجالات الإجتماعية والصحية والاقتصادية.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع منظمة اليونيسف قد أطلقت فى إبريل الماضى منصة التواصل التفاعلي، والتى تعتمد على التواصل من خلال بث الرسائل القصيرة المجانية للتفاعل مع المستفيدين من البرامج الاجتماعية التي تقدمها الوزارة.

وترتكز منصة التواصل الجديدة على نظام RapidPro، وذلك في إطار تطوير منظومة التواصل مع المستفيدين من برامج الحماية الإجتماعية التابعة للوزارة بهدف متابعة وقياس رضا المستفيدين من خدمات الوزارة وتطويرها طبقًا للاحيتياجات الفعلية للفئات المستهدفة من تدخلات وبرامج الوزارة.

وتقدم المنصة رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول على رقم 1442 ورسائل الواتس اب وخدمات الرسائل الصوتية IVR لدعم المستفيدين من الخدمات الاجتماعية المختفة طبقا لأولويات الوزارة، بالاضافة الي التواصل مع مقدمي الخدمات للوزارة لضمان وصول رسائل موحدة مع تسيير التفاعل والرد على الرسائل في حال وجود أي إستفسار.

ads