الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة وراء سقوط سودانية من الطابق الـ 14 ببولاق ووالدها يرفض استلام الجثة

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 03:33 م
هير نيوز

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة فتاة سودانية سقطت من الطابق الـ14 في منطقة بولاق الدكرور.

 وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا بسقوط فتاة، من الطابق الـ 14 بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة ريهام.م 14 سنة، سودانية، أسفل العقار المقيمة به، وسط بركة من الدماء، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب مفتش الصحة للكشف الظاهري والذي أصدر تصريحا بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية، وتم تغسيل الجثة وتكفينها بمعرفة القائمين على تلك الإجراءات بالمشرحة.

رفض استلام الجثة 

وفي نفس السياق رفض والد الفتاة استلام الجثة وتقدم ببلاغ للنيابة العامة يتهم فيه والدتها وزوجها بالتسبب في وفاة ابنته؛ لذا قررت النيابة العامة التحفظ على الجثة في مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي؛ لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وأُخرجت الفتاة من الكفن وتم إدخالها صالة التشريح، وبعد انتهاء التشريح تم تكفينها مرة أخرى وتسليمها لوالدها لدفنها.

وقال مصدر بالطب الشرعي: «لم يتم رصد أي إصابات ظاهرية في جثمان الفتاة المتوفية، وتم أخذ عينات معوية وإرسالها إلى المعمل الكيميائي الخاص بمصلحة الطب الشرعي لتحليلها؛ للوقوف على أسباب الوفاة.

وأكد المصدر أن التقرير النهائي الخاص بسبب وفاة الفتاة، سيتم الانتهاء من كتابته وإرساله إلى النيابة العامة خلال أسبوعين.

ads