الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرب سيدات اليد بالزمالك يكشف حقيقة إصابة لاعبات بالفريق بكورونا

السبت 19/ديسمبر/2020 - 11:22 ص
هير نيوز


أكد قاسم إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك، أن الفريق يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبات يستطعن المنافسة على البطولات بالموسم الجديد؛ ولكن يوجد بعض العوامل المؤثرة على النتائج مثل الحالة النفسية والاستقرار.

وأضاف "إبراهيم" أن لاعبات الفريق الأبيض هن الأفضل على الساحه الرياضية، خاصة أن عمر الفريق موسم واحد، وهذا هو الموسم الجديد والثاني، ونجح الفريق في تحقيق نجاح كبير خلال الفترة الماضية.

ونفى "إبراهيم"، في تصريحات صحفية، طلب بعض اللاعبات الرحيل عن الفريق، مؤكدًا أن هذا الكلام غير صحيح، والجميع متمسك بنادي الزمالك، مشيرًا إلى تلقي عدد من لاعبات الفريق عروضًا من بعض الأندية، ولكن تم رفضها.

وحول حقيقة تلقيبه بالأب الروحي لفريق سيدات اليد، قال "إبراهيم": "هو لقب جميل وجاء نتيجة انسجام مع الفريق والتعامل مع اللاعبات بطريقة العمل كأسرة واحدة، فجميع لاعبات الفريق هن أولادي وأتعامل معهن كأب مما خلق روحًا جيدة بالفريق".

وأكد مدرب الزمالك أن أغلبية السوشيال ميديا مصطنعة وهدفها ترويج الأكاذيب والفتن بين الجماهير، ويجب التوعية الشديدة للجمهور والتفكير جيدًا وعدم الانسياق وراء الأفكار الهدامة، ويجب التعاون لدعم الفريق الأول لكرة القدم، متمنيًا أن يشارك عدد من لاعباته مع المنتخب الوطني. 

وعن احتياجات الفريق من أجل تحقيق المنافسة على مركز متقدم، أوضح "إبراهيم" أنه يحتاج لبعض التدعيمات وضم بعض اللاعبات من أجل المنافسة على دوري عمومي سيدات.

وأكد مدرب سيدات الزمالك، أن كورونا أثرت على العالم أجمع وعلى فريق سيدات اليد بالزمالك، ولا توجد إصابات بكورونا بين صفوف الفريق؛ ولكن يوجد تخوف شديد من إصابة لاعبات الفريقلذا نتبع جميع الإجراءات الاحترازية بجدية من أجل الحفاظ على الفريق.

وأضاف أنه يوجد برنامج معين يتم اتباعه مع الفريق خلال المباريات المتتالية لتطوير أداء لاعبات الفريق، مع إجراء اختبارات أوزان بشكل دوري من أجل الحفاظ على المستوى الفني للفريق.

ads