الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وش إجرام.. 5 أبراج لا تستهيني بها.. الحمل هيشهر بيكي.. والأسد يقتل علشان الشهرة

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:52 ص
هير نيوز

لا يستطيع بعض الناس كبح جماح غضبهم، حيث يسعى البعض فى كثير من الأحوال إلى تحويل هذه الطاقة السلبية إلى قتال مع الآخرين، ويبدأ الشخص غير القادر على التحكم فى غضبة بالتخطيط للانتقام من هؤلاء الذي كانوا مصدرًا للإحباط والغضب لهم.

ويمكنك التعرف بسهولة على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات التي تحكم أبراجهم الفلكية، وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج العقرب

يمثل برج العقرب الشخص السام الذي لن يتردد في لدغ أي شخص إذا ما شعر بالغضب تجاهه، فهذا البرج شرير للغاية وماكر، ويمكنه إنشاء أكثر الخطط تعقيدًا لتدمير شخص ما.

برج الأسد

يفعل الأسد أي شيء لجذب الانتباه الذي يريده، يمكن لعقله الخبيث أن يفكر في عدة طرق ملتوية للتخلص من خصومه، بطريقة مدمرة للغاية، لن يضيع الأسد أي فرصة ليصبح مشهورًا، حتى لو كان ذلك يعني أن عليه قتل شخص ما.

برج العذراء

يستخدم العذراء مهارات التحليل النقدى الخاصة به عندما يتعين عليه تطوير خطط شريرة من أجل إخماد الآخرين، فهو ذو وجهين وسطحي للغاية، وسوف يجعلك تصدقين أنه جيد ومثالي، بينما يخطط لإلقائك في النهر.

برج الحمل

لدى مولود برج الحمل شخصية نارية، فهو لا يسمح لأي شخص بانتقاده، فالحمل يكره أن يسرق أحدهم الأضواء منه؛ لذا سوف يبتكر أفضل خطة تشهير لتوجيهها لخصومه.

برج الثور

يولد الثور عنيد لذلك لا تستخفي به، فهو أيضًا يمتلك عقلا إجراميا عظيما، ولا يخاف من تجربة أخطر الأساليب التي لا يمكن أن تكون ضارة فقط للشخص الآخر، ولكن أيضًا له شخصيًا، وهو بارع في صياغة الخطة الأكثر شرًا.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads