الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشخصيات التي تجسدها تطاردها.. جميلة عوض تكشف أسرارًا عن حياتها

الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:05 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة جميلة عوض، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، والإنترنت جوجل، بعد الإعلان عن جوانب خفية في حياتها الشخصية، والتي تؤثر بشكل كبير على حالتها النفسيّة.

وصرحت جميلة عوض عن أبرز الجوانب الشخصية المتعلقة بحالتها النفسية والمرضية في آن واحد، وذلك من خلال تصريحات لها اليوم.

وقالت "جميلة" إنَّها تعاني منذُ زمن من ضغط نفسي رهيب نتيجة ضغوطات العمل، بالإضافة إلى أنَّ جميع أعمالها الفنية تؤثر بشكل كبير على حالاتها النفسية، وتسبب لها إزعاج دائم.

وعن أضرار شهرة الفنانين، أوضحت أنَّ الشهرة في حد ذاتها ليست مريحة وتسبب لعديد من الأزمات خاصة لو كانت الشخصية تحت الأضواء، مشيرة إلى أنَّها لا تعبر عن نفسها بشكل حقيقي في اللقاءات الصحفية.

وأشارت إلى أنَّها تمتنع عن لطعام بسبب ردّها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب إصابتها بالاكتئاب بعد وفاة جدها وجدتها الذين توفيّ خلال شهرين متتاليين.

وأكدت "جميلة" على أنَّ العائلة تفككت بشكل كامل بعد وفاة أجدادها، وأنَّها تعرضت للتنمر خلال طفولتها، وكان ذلك سببًا في إطفاء حالتها النفسية.

وترى الفنانة أنَّها "جميلة" بطبيعة الحال، وأنَّ الحيوان المفضل لها هو الحصان، مؤكدة أنَّ المرحلة الحالية في حياتها لا تمثلها على الإطلاق.

يذكر أنَّ أخر أعمال الفنانة جميلة عوض كانت في رمضان 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، مع يسرا عوض وباسل خياط، و كانت تدور شخصيتها حول " تمارا" الفتاة الشريرة المعقدة بشكل كبير، وكان لها دور كبير داخل المسلسل، واستطاعت ترك بصمة جميلة.

ads