الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تنسيق الملابس باللون الأحمر لاحتفالات رأس السنة

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 01:19 م


أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام وبداية عام جديد، ويفضل الكثير من الناس الاحتفال برأس السنة ونهاية العام، وتكون الاحتفالات يغلبها اللون الأحمر في الأزياء والزينة والأجواء.. وتبرز "هير نيوز" طرق تنسيق أزياء باللون الأحمر لتستمتعين بتلك الاحتفالات وتشاركين فيها.

طرق تنسيق اللون الأحمر كموضة لـ2021

- الأحمر هو اللون الذي يجب أن يميز إطلالتك، وهذا لا يعني أن ملابس كلها يجب أن تكون باللون الأحمر، بل يمكنك اعتماد قطع بسيطة بـ اللون الأحمر وتنسيقها مع قطع أخرى بطريقة مبتكرة وأنيقة تلفت إليك الأنظار.

- إذا كنت ترغبين في ارتداء فستانًا أحمر، اختاريه بقصة ناعمة وأنثوية وبعيدة عن الجرأة. 

- تذكري أن المبالغة في القصات المكشوفة سيعرضك حتمًا لمواقف محرجة.

- ابتعدي عن الياقة المقورة أو الصدر المكشوف. الكميين النصفيين يبدوان خيارًا مثاليًا، والقصة الضيقة عند الخصر ستزيدك رقة وجمالًا.

- اختاري التوب باللون الأحمر إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة اللون، اختاري اللون الأحمر في قطعة تكون قريبة من وجهك بحيث تمنحك المزيد من التوهج والإشراق.

- التنورة أو البنطلون باللون الأحمر يناسبان السيدة ذات القوام الممشوق والرفيع، اختاري البنطلون بقصة القدمين الواسعتين، ونسقي معه قميصًا أو سترة قصيرة. 

- إضافات بسيطة من اللون الأحمر ستمنحك كل السحر الذي تبحثين عنه، إذا كنت ممن لا يهوين فعليًا الأحمر، يمكنك أن تكتفي بتصميم يضم قسمًا بسيطًا باللون الأحمر، كأن تزيني إطلالاتك بأكسسوارات من حذاء أو حقيبة أو حذاء.

- المعطف أو السترة الحمراء هي أيضًا خيار موفق، ويمكن ارتدائها على شكل فستان مع ازرار بارزة أو على شكل بيلزر كلاسيكية بسيطة، أو بطريقة البوليرو الطويل والواسع.