الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشوى في دعوى طلاق للضرر: "زوجي قطعلي الهدوم علشان غالية"

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 12:14 م
هير نيوز

لم تتوقع الزوجة الثلاثينية أن خلافات بسيطة بسبب المال، ستنهي حياتها الزوجية بعد 3 أعوام فقط من الزواج، فزوجها البخيل - على حد وصفها - يرفض شراء ملابس لها بزعم أن أسعارها مرتفعة، ما اضطرها للجوء لمحكمة الأسرة طلبًا لإقامة دعوى طلاق.

وأمام الأخصائية الاجتماعية بمكتب تسوية النزاعات الأسرية، وقفت «نشوى.ج.م»، البالغة من العمر 32 عامًا، لتطلب إقامة دعوى طلاق، بعد أن رفض زوجها طلاقها، عقب تركها لمنزل الزوجية منذ قرابة الـ5 أشهر، وحكت الفتاة مآساتها، رافضةً أي محاولات للصلح بينها وبين زوجها.

وقالت الزوجة في محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ 3 أعوام، من معلم، وأنجبت طفلة واحدة، وأرادت شراء ملابس لها ولطفلتها في فصل الشتاء، إلا أنه رفض، بدعوى عدم وجود أموال، وحينما اشترت من مالها الخاص نهرها ومزق الملابس بسبب ارتفاع أسعارها"، مضيفة: "عندما تزوجته لم أكن أعلم أنه بخيل، وتفاجأت بعد الزواج ببخله في المال والمشاعر، فتحملت لأجل طفلتنا، لكنه يفاجئني بتصرفاته السيئة".

وأضافت الفتاة: "قولتله هات فلوس نشتري ملابس الشتاء، قال مش معايا، ولأنه عارف أني معايا فلوس وحالة أهلي ميسورة، علشان كده بيقول مش معايا، روحت اشتريت ليا ولبنتي لبس الشتاء، ولما رجعت سألني على سعره فقولتله، ولما عرف قطع الهدوم وقالي دي غالية إنتي ست مبزرة".

وتابعت: "مش من فلوسه وبيقولي مبزرة، ضربني فتركت منزل الزوجية، لعدم تحمل المعيشة معه، طلبت منه الطلاق فرفض، وقالي روحي ارفعي دعوى خلع علشان متخديش ولا مليم، وأنا لجأت للمحكمة لرفع دعوى طلاق للضرر، حفاظًا على حق طفلتي في النفقة والمصروفات".

ads