السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بهدف الانتقام.. التحقيق في إشعال شاب النيران بمنزل أسرته بالدقي

الإثنين 26/يوليه/2021 - 01:42 م
هير نيوز

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة تحقيقات موسعة في إشعال شاب النيران في منزل والدته بمنطقة بين السرايات الدقي.

سماع الأقوال

وقررت النيابة ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص المنزل المحترق وتحديد أسبابه، كما قررت استدعاء والدة الشاب؛ لسماع أقوالها حول الواقعة.

ملابسات الحادث

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات اشتعال النيران داخل منزل بمنطقة بين السرايات؛ مما أسفر عن انهياره؛ حيث تبين أن شابًّا أشعل النيران في منزله، عقب مشاجرة مع والدته لرفضه عملها كخادمة في البيوت.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل منزل بمنطقة بين السرايات، وأمر اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بسيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة إخماده ، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان البلاغ وتبين انهيار أجزاء من المنزل، وتم إجراء عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وبإجراء التحريات والفحص، توصلت أن شابًّا وراء الحريق، عقب مشاجرة مع والدته، لعملها كخادمة، وهددها إذا ذهبت للخدمة في البيوت سوف يشعل النار في المنزل، ورفضها الانصياع لكلامه معللة أنها إذا لم تذهب إلى عملها فكيف تصرف عليه وعلى شقيقه الصغير، وتركت المنزل ذاهبة لعملها.

التحريات

وأوضحت التحريات، أنه عقب خروج والدته قام الشاب بإشعال النيران في المنزل وفر هارباً، وتسببت النيران في انهيار أجزاء من المنزل.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، التي طلبت سرعة إجراء التحريات، وتفريغ الكاميرات، وجمع المعلومات، وسؤال والدته وشقيقه الأصغر، والمعاينة.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads