الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان تطلب الطلاق:"جوزي بيقولي يامسمومة"

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 07:33 ص
هير نيوز

بجسد نحيل، وملامح يبدوا عليها الحزن، وقفت فتاة في العقد الثاني من عمرها، أمام الإخصائية الاجتماعية بمكتب تسوية النزاعات الأسرية يإحدى محاكم الأسرة، تشرح معاناتها مع زوجه طالبة إقامة دعوى طلاق، لرفض زوجها طلاقها، بعهد خلافات زوجية كثيرة، رافضة أي محاولات للصلح.

وشرحت " جيهان.ا.ع"، 23عامًا، مىساتها قائلة،" تزوجت منذ 5 أعوام، وكان وزني وقتها نحو 68كيلو جرامًا، وانجبت طفلين وقل وزني لـ55 كيلو، ومن وقتها وزوجي يعايرني بنحافتي، على الرغم من أنني حاولت كثيرًا الحفاظ على وزني، لكن مسئولية البيت والطفلين جعلتني افقد وزني للدرجة التي جعلته يعايرني بألفاظ سيئة".

أضافت الزوجة العشرينية، أن زوجي دائما يطالبني بالاهتامم بأكلي ولكن منذ صغري معروف أنني آكل كميات قليلة من الطعام، لكنه يرى أنها سبب نحافتي،" بيقولي علشان إنتي مسمومة مبتاكليش علشان كدة نحيفة وزي ما يكون عضمة، وأنا متمرمطة في البيت ليل نهار، تزوجت في منزل عائلة ولا اجد من الوقت ما انفس به عن روحي".

تابعت: " طلبت منه يعالجني عند دكتور لكنه رفض، وفاكر أن النحافة من ضعف الأكل، قولت له في ناس بتابع مع دكاترة علاج طبيعي وبتتخن، زي مافي بنات بتبقى عاوزة تخس، وبيقولي دايما اني شكلي وحش، وبيهددني بالزواج عليا، فتركت منزل الزوجية وذهبت لمنزل اهلي، طلبت منه الطلاق لكنه رفض، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة، طلبًا للطلاق للضرر مع حفظ حق الطفلين".

ads