الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة جذابة.. 10 طرق مبتكرة لتنسيق الـ«أوفر سايز»

الجمعة 09/يوليه/2021 - 02:53 ص
هير نيوز

تُفضل الكثير من الفتيات ارتداء البليزر الفضفاض أو الأوفر سايز، فهو يمنح الفتيات إطلالة رائعة وجذابة وأنيقة، كما أنه لم يُعد مقتصرًا على الإطلالات الرسمية والعملية بل أصبح مناسبًا لكافة المناسبات ويصلح لمختلف الإطلالات سواء النهارية أو الليلية، لكن بعض الفتيات لا يعرفن طرق تنسيقه لإطلالة مميزة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، طرق البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، من خلال روان علي، مصممة أزياء وصاحبة محل بليزرات.


1- طرق تنسيق البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»
يعتبر البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» من أبرز صيحات الموضة في صيف 2021، ويمكن تنسيق البليزر لارتدائه بأشكال عصرية جذابة وأنيقة.

2- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» للمحجبات
يحافظ البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» على إطلالتك المحتشمة، إذا كنتِ محجبة، يمكنك اختيار البليزر الفضفاض والطويل، ويفضل تنسيقه مع بنطلون واسع أو جيبة، لكن احرصي على أن تكون الألوان تتماشى مع بعضها.

3- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» للإطلالات الصباحية
يكون البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، مميزا في لإطلالات الصباحية، لا تترددي في اختيار البليزر الفضفاض، سيكون عملي وأنيق، ويمكنك تنسيقه مع البنطلون الجينز والحذاء الرياضي.

4- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» للإطلالات المسائية
كما يمكنك ارتداء البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، في الإطلالات المسائية، حيث تستطعين تنسيقه مع الجيبة البليسيه أو البنطلون الجينز، للتمتع بإطلالة راقية وفخمة، فقط احرصي على اختيار ألوان فاتحة وزاهية ومتناسقة.

5- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» مع الجيبة
يمكنك تنسيق البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، مع الجيبة، أو مع بنطلون قصير نوعًا ما لإطلالة غير تقليدية وعصرية.

6- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» الأرجواني
كما يمكنك ارتداء البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» بألوان مشرقة تناسب الصيف، مثل الأرجواني مع بنطلون جينز محكم، واندرشيرت قطنية بيضاء وحجاب بسيط، استكملى إطلالتك بحذاء بكعب، وهذه الإطلالة تتماشى مع مختلف المناسبات.

7- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» بألوان محايدة
كما يمكنك ارتداء البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، بإطلالة بألوان محايدة يمكنك ارتداء البليزر الأبيض مع بنطلون أسود فضفاض، وحذاء رياضي مريح، وهذه الإطلالة كلاسيكية.

8- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» مع البنطلون بوي فريند
كما يمكنك تنسيق البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»، مع البنطلون الجينز البوي فريند وحذاء رياضي لمظهر عصري جذاب، أو ارتدائه مع بنطلون واسع لإطلالة غير تقليدية سواء مع بوت طويل أو قصير، ستجذبين الأنظار إليكي.

9- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» مع البنطلون القماش
كما يمكنك تنسيق البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» الطويل، مع البنطلون القماش الفضفاض، وانتعلي حذاءً بكعب عال لتجعلي إطلالتك رسمية، ويمكن حضور مناسبات مختلفة بها.

10- البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز» الأسود
يمكنك ارتداء البليزر الفضفاض أو الـ« أوفر سايز»أسود محكم مع بنطلون محايد وحذاء بكعب عالي، لإطلالة رسمية في العمل.

اقرأ أيضًا..

أحدث موديلات وألوان البليزر في موضة صيف 2021


ads