الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامات لو ظهرت في بيتك تبقي محسودة.. وخبيرة طاقة: داري البوتجاز عن العيون

الإثنين 21/يونيو/2021 - 03:12 م
 ديكورات طاقة المكان
ديكورات "طاقة المكان" لمنع الحسد

قالت "سها عيد" خبيرة طاقة المكان في لقائها ببرنامج "هي وبس" الذي تقدمه الإعلامية رضوي الشربيني على فضائية "cbc"، بأنها مسارات طاقة المكان غير مرئية وتشمل قوة تركيز قوية من شخص لأخر، وهناك الكثير من الأسر التى تعاني من المشاكل بسبب الحسد، موضحة: " هناك اشخاص يحسدون أنفسهم".
وأوضحت: " أحيانا الشخص يدخل منزل ولا يكون فيه مستريح وفى عجلة من أمره ويريد أن يخرج بسرعة، وهذا يعود لمسارات الديكورات وحركته وألوانه فكل شخص له مكان معين بيحب يجلس فيه مختلف تماما عن الأخر وهناك شخص عندما يشاهد آخر يجلس فى مكان ما يشعر بالغضب وعايز يطرده، فهذا يعود إلى توزيعات الديكورات أمر مهم شواء فى المطابخ أو أماكن الجلوس، ففرش الأثاث فى الشقة وتوزيع الكراسي يجب أن تكون متناسقة".
وحذرت عيد من وجود غرفة النوم بجانب دورة المياه، ولا سيما النوم بجانب الحائط الفاصل بين غرفة النوم ودورة المياة، فهذا يجعل طاقة المكان سيئة، ولا يجوز ان تكون غرفة النوم بين دورتين مياه، فهذا يصيب الإنسان بالتشتت، ويجب الأبتعاد عن وضع اللون الأحمر أو البنفسج فى الشقة ويجب أن تكون هناك مساحة بين حوض المياه وبين البوتاجاز فى المطبخ وهذا يسبب خلافات زوجية، ويجب الأ تقل المسافة عن 40 سم.
وتابعت: " يجب أن يكون البوتاجاز خلفه حائط، ولا يجب لأى شخص أن يري البوتاجاز الخاص بالشقة لأنه يعبر عن المركز المالي للأسرة".

ads