الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة سيدة تهز المحكمة.. سحر تطلب الخلع: زوجي تحول إلى "أنثى"

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:39 م
هير نيوز


على غير العادة، نسمع دائمًا عن القضايا الأسرية، التي امتلأت بها أروقة محاكم الأسرة في مختلف المحافظات، ما بين شكاوى الفقر والتعنت والاعتداء المبرح من قبل الزوج، فتتنوع الأسباب ولكن يبقى سبب جودهم واحدًا وهو الخلاص من معاناة الزواج الذي باء بالفشل في نهاية المطاف، التي لم يتوقعها أحد.

"هير نيوز" ترصد لكم قصة واقعية من أروقة محكمة الأسرة بالمنصورة، التي تعجب الكثيرون منها فور سرد الزوجة قصة معاناتها أمام القاضي، وعن السبب التي كشفته، عن زوجها بعد زواج دام 3 سنوات.

تقول "سحر.ج" الزوجة العشرينيية: "تقدم لي شاب، كان يعمل برفقة رجال الأعمال، والمال كان وفيرًا لديه، عشت معه أجمل لحظات حياتي، وتزوجته بعد فترة خطوبة دامت لـ10 أشهر، أنجبت منه طفلة جميلة، ولكن بعد مرور 3 سنوات من زواجنا، فوجئت بتصرفات غريبة من زوجي حيث وجدته يشتري ملابس داخلية، ويدخل بها إلى غرفته، ويقوم بغلق الباب، الأمر الذي استوقفني لعدة ساعات من شدة التفكير".

وأضافت الزوجة: "أصابني الشك وأصبحت أفكر كثيرا في أسباب ذلك حتى أستطعت مراقبته لكي أعرف ماذا يفعل بداخل الحجرة بمفرده، وهنا كانت المفاجأة عندما شاهدته يرتدي الملابس، ويضع المساحيق، ويصور نفسه للعرض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وعندها قررت مواجهته بالأمر والسؤال عن سبب فعل ذلك، فنهرني بشدة، وقرر أن يترك المنزل".

واختتمت سحر والدموع تنهمر من عينيها باكية: "في يوم قالي أنه مسافر تايلاند لشغل، تابع ليه، وأنه ممكن يتأخر لعدة شهور، حتى استمر في الغياب عن المنزل لمدة أطول حتى علمت أنه يجري عملية جراحية تحوله من رجل إلى امرأة؛ ولذلك قررت رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة، لاستحالة العشرة معه".

ads