الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اجعلي شعرك كستنائيًا لامعًا بالنسكافيه

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 07:20 م
شعر كستنائي
شعر كستنائي

الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها، وأهم مظاهر زينتها، ويعد الاهتمام به الشغل الشاغل لكل امرأة وفتاة، وتلجأ الكثيرات إلى صبغ الشعر من باب التجميل، وأيضًا من باب إخفاء الشيب مع تقدم العمر، ولكن مع تكرار استخدام المواد الكيميائية تتأثر فروة الرأس، لذلك نقدم لكِ عدة تجارب لصبغ الشعر بمكونات طبيعية بعيدًا عن الكيماويات.

النسكافيه والعسل (الكستنائي)
تنصح خبيرة التجميل "دعاء الديب" باستخدام النسكافية مع العسل للحصول على اللون الكستنائي، من خلال وضع ثلاثة ملاعق من النسكافيه في وعاء ونضيف عليها نصف كوب من زيت الزيتون ونخلطهم جيدا، ونحضر وعاء آخر ونضع فيه ملعقتين من الكركم وصفار البيض و3 معالق عسل نحل أبيض، ونخلطهم أيضا جيدا، ويتم إضافة النسكافية عليهم، ويوضع على الشعر ويترك لمدة 7 ساعات وبعدين يتم غسله.
النسكافيه والكركم (البني الطبيعي)
وتشير خبيرة التجميل، للحصول على اللون البني الطبيعي من خلال خلط ملعقتين من النسكافيه مع معلقة كبيرة من الكركم، ويضاف بعدها على الخليط كوب من زيت الزيتون وأيضا عبوتين من الأكسجين، ويتم دمجهم، ويشطف بالماء بصورة جيدة، وللحصول على اللون المطلوب يتكرر هذه الوصفة لمدة شهرين متتاليتين.

النسكافيه والكاكاو ( البني اللامع)
كما تنصح دعاء الديب، للحصول على اللون البني اللامع، يتم مزج ملعقتين من الكاكاو مع معلقتين كبار من النسكافية، بالإضافة على عصير ليمونة واحدة فقط مع القليل من زيت السمسم وأيضا عبوتين من الأكسجين، ويتم مزجهم جيدا وتوضع طبقة من الخليط على الشعر لمدة نص ساعة ويتم شطفها جيدا.

اقرأ أيضًا..

النسكافيه وزيت الزيتون (البني الفاتح)
وتضيف خبيرة التجميل، للحصول على اللون البني الفاتح، يتم مزج ملعقتين من النسكافيه مع عدد 2 بيضة مع كوب من زيت الزيتون، ويتم مزجهم، مع علبة أكسجين، ثم تفرد على الشعر ويتم تركها 35 دقيقة، ثم يتم الغسل بالماء الدافئ جيدا..

ads