الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جزمته مش نضيفة».. أغرب طرق البنات في تطفيش العرسان

الإثنين 14/يونيو/2021 - 02:09 م
أغرب طرق البنات في
أغرب طرق البنات في تطفيش العرسان

عندما تكبر الفتاة وتنتهي من مرحلة الدراسة يتقدم لخطبتها الكثيرون، ولكن ليس كل من يتقدم لها يكون هو الشخص الذي تريد الارتباط به؛ ولذلك تبدأ الفتيات في رفض أي شخص يتقدم لها إذا كانت لا تشعر تجاهه بالحب، أو بأنه الشخص الذي تتمناه ويناسبها.

وتختلف طرق الفتيات وأسبابها في رفض العريس، خاصة أن الأم والأب يحاولون إقناع الفتيات حتى توافق على الزواج من الشخص الذي يمكن أن يرونه هما مناسبًا لها.

طرق الفتيات في تطفيش العرسان

وعند استطلاع آراء الفتيات ومعرفة الطرق المختلفة التي تستخدمها الفتيات في تطفيش العرسان وجدنا طرق مختلفة لا يمكن أن يتوقعها أحد، فلكل فتاة طريقتها الخاصة في رفض الشخص الذي يتقدم لخطبتها.

رفضته بسبب كرشه

ومن جانبها قالت (سمر 25 عامًا): "منذ أن تخرجت في الجامعة يحاول الكثير من الأشخاص التقرب مني أو التقدم لخطبتي، ولكن الكثير منهم يكونوا غير مناسبون لي، ولهذا السبب احاول أن ارفضهم ولكن بأي سبب يمكن أن يقتنع عائلتي به، ولكن في الحقيقة يمكن أن تكون الأسباب تافهة وغير مقنعة فهناك شخص ما تقدم لخطبتي ورفضته فقط لأنه لديه كرش، ومظهره غير جذاب".

عريس أصلع

وأضافت: "لكن هذا السبب لم أستطع أن أقوله لعائلتي واكتفيت لإقناعهم إني لا اتقبله كزوج ولا يجعلني في راحة نفسية عندما آراه دون الدخول في أسباب أخرى، وهناك أيضًا شاب تقدم لخبطتي وكان يعاني من الصلع وهذا جعلني ارفضه بشدة مع الأفصاح عن السبب الحقيقي لرفضه".


جزمته مش نضيفة

بينما قالت (مريم 30 عامًا): "اختيار شريك الحياة أمر صعب ويجب أن يكون مبنيًا على الحب، فعندما يتقدم شخص لخطبتي ارفض بشدة لأني انتظر الزواج من الشخص الذي أحبه، ولكن في الوقت نفسه لا اعرف ماذا اقول لعائلتي عن سبب رفضي للعريس، ولكن اتذكر أنه هناك شخص ما تقدم لخطبتي وقمت برفضه بسبب أن حذاءه ليس نظيفًا ومظهره غير مرتب أو غير جذاب".

ads