الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة لـ محكمة الأسرة: «أخاف ألا أقيم حدود الله»

الإثنين 14/يونيو/2021 - 08:00 م
فريدة لـ محكمة الأسرة:
فريدة لـ محكمة الأسرة: «أخاف ألا أقيم حدود الله»

« أخاف ألا أقيم حدود الله».. بدأت "فريدة. ع " تبرر دعواها للخلع أمام محكمة الأسرة بشبرا منت، بعدما تعدى عليها زوجها مرارًا بالسب بأفظع الألفاظ والضرب أمام الجيران، وعلى حسب ادعائها فقد حاولت مرارا وتكرارا إصلاح العلاقة بينهما ولكن دون جدوى.

أخاف ألا أقيم حدود الله
وقالت فريدة البالغة من العمر 35 عامًا بأنها بغضت الحياة مع زوجها بعدما أصبح دائم التعدي عليها أمام الجيران بالضرب والألفاظ الخادشة للحياء، الأمر الذي يُحرمه الشرع والقانون فضلاً عن رفضه الإنفاق عليها وعلى طفليه.

وأضافت: « كرهت كل حاجه معاه، بسبب معاملته ليا وبسبب ضربه وإهانته اللي ملهاش حدود، بدأت أهرب من وجودي معاه في مكان واحد، وبتجنبه وبرده مش بسلم من لسانه وإيديه».

وتابعت: «جوزي بيرفض يصرف علينا أي فلوس، ولو طلبت حاجة أنا أو العيال يضربنا في الشارع ويبهدلنا ويشتم فيا بألفاظ تشوه سمعتي».

وأشارت الزوجة إلى محاولاتها المستمرة لتغيير طباع زوجها العنيفة ولكن دون جدوى، فضلا عن محاولة التدخل من طرف حكماء العائلة، ولكنه لم يصغي لأحد، فالخلافات بينهم في ازدياد، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة والتنازل عن حقوقها مقابل حصولها على الخلع.

اقرأ أيضًا.. 

خافت الزوجة على نفسها من الفتنة، وذلك لكرهها معاشرة زوجها، وذلك ما تقدمت به لمحكمة الأسرة، لتؤكد لهيئة المحكمة أنها ردت مقدم صداقها للزوج مقابل الخلع « أرجوكم ارحموني منه وطلقوني».

الكلمات المفتاحية
ads