الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: "حماتى بتطفى عليَ نورالحمام"

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:11 م
هير نيوز



كثيرًا ما تكون الحماوات سببا رئيسيا فى طلاق زوجات أبنائها، ففى واقعة فريدة من نوعها، تقدمت سيدة برفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بسوهاج، معللةً ذلك بقولها "أمه بتطفى عليا النور فى الحمام "

وقالت الزوجة فى شكواها، أن بينها وبين زوجها قرابة وصلة رحم، وكانت تعرفة جيدًا قبل زواجها منه، وكان يعمل مدرسًا بنفس المدرسة التى تعمل بها وأحبته واتفقا على الزواج والعيش معًا داخل شقة يقوم الزوج بتجهيزها داخل منزل العائلة، وتم تحديد موعد الزواج ولم الشمل.

واستكملت "ل. م" حديثها لـ "هير نيوز"، إن المشاحنات بينى وبين حماتى بدأت من أسبوع الفرح حيث قامت بطلبى للنزول لأقضى حاجة المنزل فرضيت لأنى أعرف واجباتى جيدًا، ثم طلبت منى أن أجلس بجوارها طوال اليوما، وإذا قمت لفعل شىء تنهرنى لأنى لم أطلب الإذن منها، وكانت تعنفنى وتسخر من كلامى، فشكوت لزوجى فقال لي نصًا " أمى ست كبيرة هنستحملها وأوعى تزعليها "، فغضبت وانهرت من البكاء وسألت الله أن ينقذنى مما أنا فيه.

واستطردت قائلة ً: "ذهبت لأهلى مرارًا وتكرارًا لأقص لهم ما يحدث ولكن دون جدوى،فوالدتى طلبت منى أن أحافظ على بيتى وزوجى وأن أتحمل والدته، لكن كلما صبرت على حماتى، وجدتها فى طريقتها السيئة معى أكثر وأكثر.

وأضافت صاحبة الدعوى، "كانت المياه لم تصعد إلى الطابق العلوى وكنت أستخدم حمام الطابق الأرضى وفوجت أن حماتى تقوم بإطفاء النور عليا فى الحمام"، قائلة لي " جوزك مش حمل فواتير غالية مش هيبقى نور ومية ".

واختتمت كلامها، إن الحياة أصبحت سيئة ولا أستطيع أن أعيشها، وزوجى لا يفعل شيئا فقررت أن أذهب لمحكمة الخلع.

ads