الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها ملابس السباحة.. 4 أشياء ضرورية في شنطة شهر العسل

الإثنين 07/يونيو/2021 - 08:39 م
4 أشياء ضرورية في
4 أشياء ضرورية في شنطة شهر العسل

عندما تخطط العروس أن تذهب لقضاء عطلة شهر العسل بعد الزواج مباشرة، تكون في حيرة من أمرها ماذا تأخذ معها وماذا يمكن أن تحتاج في تلك الفترة الأولى من الزواج.

وعلى الرغم من أن العروس تكون مستعدة وقامت بشراء العديد من الأشياء الجديدة والرائعة إلا أنها قد تفشل في ترتيب حقيبة السفر وتنسى الحصول على بعض الأشياء الهامة.

ولذلك تعرفي على أهم الأشياء التي يمكنك تحضيرها ووضعها في حقيبة السفر قبل عطلة شهر العسل:

1- ملابس السباحة
بالطبع أول وأهم شيء يمكنك وضعه في حقيبتك هي ملابس السباحة والمناشف وجميع الأشياء التي يمكن أن تحتاجينها وقت نزول البحر، ففي عطلة شهر العسل بالطبع تفضل جميع الفتيات النزول إلى البحر وحمام السباحة وفي هذا الوقت تحتاجين للحصول على ملابس جديدة ورائعة كعروس جديدة.

2- أدوات العناية بالبشرة
بالطبع تتعرضين للشمس بشكل مفرط والماء المالح والكلور في تلك الفترة، وكونك عروس جديدة يجب أن تهتمين جيدًا ببشرتك وتحميها من مشاكل الشمس وتأثيرها السيئ على البشرة، فمن الضروري أن تأخذي معك كريم واقي من الشمس وكريم لتلطيف البشرة بعد التعرض للشمس وماسكات وكريمات ترطيب وهكذا.

3- أدوات المكياج البسيطة
لا تنسي أنكِ في عطلة شهر العسل تحتاجين وضع مكياج واستخدام أدوات التجميل ولكن احرصي على استخدام مواد بسيطة وقليلة من المكياج حتى لا تعرضي بشرتك للتلف نتيجة استخدام أدوات المكياج الكثيرة على البشرة النتيجة من أشعة الشمس.

اقرأ أيضًا.. 

4- مجفف ومكواة تصفيف الشعر
يحتاج شعرك لعناية خاصة في ذلك الوقت لحمايته من الماء والكلور في حمامات السباحة ويكون افضل حل هو استخدام شامبو مناسب للشعر، مع تجفيفه بمجفف الشعر الخاص بك ثم يمكنك تصفيف شعرك بالمكواة فلا تنسي أن تحصلين على تلك الأدوات مع أثناء السفر حتى تساعد في الحصول على شعر جميل وأنيق.

ads