الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات يرفضن اعتذار الداعية مصطفى حسني على فيديو عمره 12 سنة عن الحجاب : "مش مسمحينك"

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 02:40 م
هير نيوز



رفضت فتيات، الاعتذار الذي قدمه الداعية مصطفى حسني لهن، على مقطع فيديو له منذ 12 عاما، عن مواصفات الحجاب الشرعي.
وهاجمت عدد من الفتيات الداعية الإسلامي مصطفى حسني في طريقة تفكيره ووصفه للحجاب في الفيديو وأطلقن هاشتاج بعنوان "اعتذار مصطفى حسني مرفوض".

وقالت إحدى الفتيات في رفضها للاعتذار: "أنا مش قابلة اعتذار الداعية مصطفي حسني.. الفيديو بتاعك أنا دفعت ثمنه أنا وبناتي وبنات البلد دي من سمعتنا وطاقتنا ووقتنا واستقرارنا النفسي".

ورفضت أخرى الاعتذار قائلة: "مش مسامحاك لأن أنت واللي زيك علموا الناس تمسك الخرزانة للي مختلف معاهم وتفرض عليا أنا وبناتي نلبس إيه ومانلبسش إيه، الخرزانة في ايدك وانت بتضرب المانيكان بقت رمز لا زاي نضرب ونهين ونهمش الستات بسبب لبسهم".

وأثار الداعية الإسلامي مصطفى حسني، حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمقطع فيديو، يعتذر عن ما قاله قبل 12 عاما،عن فريضة الحجاب ومواصفات الحجاب الشرعي.

وعلق الداعية الإسلامي، مصطفى حسني، قائلا: "أنا حابب اعتذر عن فيديو الحجاب القديم كنت قد صورته قبل 12 عاما وكنت أتحدث خلال مقطع الفيديو عن فريضة الحجاب وعرضت بعض أقول العلماء من القرآن الكريم والسنة النبوية ثم انتقلت لمواصفات الحجاب الشرعي".

وأضاف "تحدثت عن أن الحجاب له شرطين أساسيين ألا تكون الملابس ضيقة تصف الجسم وألا يكون شفافا يظهر الجسم وكانت نيتي أن أحسن في الشرح فأحضرت ملابس من الموضة التي كانت موجودة وقتها وكنت أشير بعصا إلى ما هو شرعي وما هو غير شرعي، وحقيقي لم أكن موفقا في طريقة الشرح".

واستطرد: أوجه اعتذاري لكل بنت وشاب ولكل من استاء من الفيديو.

ads