الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتجوزت من 4 رجال.. شادية لمحكمة الأسرة: «مبيصرفوش على عيالهم»

السبت 05/يونيو/2021 - 11:40 م
شادية لمحكمة الأسرة
شادية لمحكمة الأسرة

«أنا مخلفة 4 أولاد من 4 رجالة مختلفين، كل أب فيهم رافض يصرف على ابنه»، بتلك الكلمات صرخت "شادية. ق"، مطالبة مطلقيها الـ 4 "أحمد، عادل، خالد، ماهر" بالنفقة لأطفالها، بعدما تنصلوا من النفقة على أطفالهم.

اتجوزت من 4 رجال
وقالت شادية في الدعوى التي تحمل رقم 426 لعام 2021 بأنها تزوجت في البداية من "خالد. س" وعاشت معه بالخليج،  وأنجبت منه يسرا والتي تبلغ من العمر 15 عاما، ثم طلقها بعد خلافات عديدة لتعود لمصر، وهي تحمل طفلتها الأولى.

وقالت: «رجعت مصر وأنا معنديش حاجة أملكها، لا فلوس ولا راجل، معنديش غير والدي واللي توفي بعد فترة قصيرة وسابني لوحدي».

وتابعت: «بعد وفاة والدي قررت أدور على عريس مناسب ليا، وفعلا اتقدملي عادل، سنه وظروفه كانوا مناسبين جدا ليا»، تؤكد الزوجة أنه أوهمها بحياة آمنة لها ولطفلتها ولكن بعد الزواج اكتشفت العكس تماما، فكان يضربها ويجبرها على العمل هي وطفلتها،  وبعد أن أنجبت الطفلة الثانية بدأ يرغمها ويقنعها على الأفعال المنافية للآداب، لتقرر الهرب والطلاق منه، ليرفض بدوره الإنفاق على طفلته، وتبدأ هي البحث عن عمل لتنفق على طفلتيها "يسرا، ومريم".

اقرأ أيضًا.. 

عملت الزوجة في مصنع ملابس ليطلب منها صاحب المصنع الزواج عرفيا، مقابل التكفل بطفلتيها، لتوافق على الفور، ولكن بعد شهران فقط وبمجرد علمه بحملها، طردها ورفض إثبات زواجهما أو نسب حملها له « دوخت في محاكم الأسرة عشان أثبت نسب ابني حسام بعد ماخلفته، وهناك قابلت المحامي واللي اتجوزته بعد ما ساعدني أثبت نسب فلي، وكان هو اسم ابني الرابع».

« 4 أولاد من 4 رجالة مختلفين، وكل واحد منهم رافض يعترف بابنه أو حتى يصرف عليه، تعبت واشتغلت خدامة عشان أصرف على عيالي»، لتصرخ الزوجة بأنها لم تعد تحتمل العمل، ولم تعد الأموال تكفي نفقات أولادها، لذا قررت اللجوء لمحكمة الإسرة لطلب نفقة لأولادها الـ4.

الكلمات المفتاحية
ads