الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: زوجى بيضربنى وحماتى مريضة بالغيرة

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:35 ص
هير نيوز


لم يمر يومًا، إلا ونسمع عن مشاكل وقضايا أسرية امتلئت بها أروقة محاكم الأسرة،لأسباب عديدة، منها زوجية تارة، ومجتمعية تارة أخرى، ومن بين هذه القضايا، واحدة لـ "و.أ.ج"،، وهى زوجة عمرها 30 عاما، ضربها زوجها ضربًا مبرحًا وأصابها بعاهة جزئية فى جسدها، فحررت بلاغًا بالواقعة بقسم شرطة ثان أكتوبر.

تحكي الزوجة قصتها بعد مرور 6 سنوات علي زواجهما، قائلةً:"علي مر السنين اللي عشتها داخل المنزل، تعرضت للعنف على يد زوجي بسبب إدمانه للمواد المخدرة، واستغلاله لى للإنفاق على المنزل، وتعرضت للحرمان أنا وأطفالى، وتهديده لى ورفضه تطليقي أكثر من مرة، بخلاف تدخل أهله في حياتنا والوقوف فى صفه، وتحريضه على التعدي علينا والإساءة لنا".

وأضافت الزوجة ":أنها أقامت دعوي خلع ضده خوفا من تهديدات حماتها بحرمانها من أطفالها بسبب ملاحقته لنجلها وضربها وتسببه فى حدوث عاهة جزئية مستديمة لها، وإصابتها بحالة صحية حرجة، مكثت على إثرها بالمستشفي شهراُ كاملًا بين الحياة والموت"، مستطردةً:"استولوا على منقولاتى ومصوغاتى، للانتقام منى بعد الخلافات الزوجية التى وقعت بيني وبين وزوجي.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "طوال مدة زواجي تعرضت للإهانة على يد حماتي، ولم أكن أعلم أنها ستدمر حياتي وزوجي بسبب وقوفها فى صفه وتشجعيه على ترك المنزل حتي سلك طريق المواد المخدرة، ووجدت أن معاملتي الطيبة ستجعلني أدفع الثمن الغالي بسبب غيرة حماتي المرضية وإقامتها بمنزلنا لفترات طويلة حتي تشعل النيران بينى وبين زوجي".

واختتمت: "قامت حماتى بسرقتي وتدمير حياتى، وعندما فاض بي الكيل وشكوت زوجي ووالدته لأقاربهم أعلنت الحرب ضدي وتوعدتني بالحرمان من زوجي وأطفالى، ووجهت الاتهامات الكيدية ضدي، لأخرج من زواجي بعاهة ستلازمني طوال حياتي، بعد أن باع زوجي عشرتنا، بسبب تسلط والدته".

ads