الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو جابلي نجمة من السماء.. الزوجات: الزوج لو خان يستحيل العيشة معاه

الخميس 20/مايو/2021 - 10:47 ص
هير نيوز

من الصعب على أي امرأة أن تسامح شخصا خانها أو هجرها ليذهب إلى أخرى، فهذا نقيض لكرامتها التي تحاول أن تصونها على الدوام، فما بالك إذا كانت هذه الخيانة مُوجَّهة إليها من زوجها من الشخص الذى وهبته من حياتها الكثير والكثير، بل وأحيانا قدمت التضحيات لتستمر معه الحياة.

«هير نيوز» طرحت سؤالا لبعض المتزوجات، هل تقبلين العيش مع زوجك إذا اكتشفتِ خيانته لكِ، وجاء الجواب:


"لو جابلى نجوم السما مش مسمحاه"

هكذا علقت نيفين زوجة ثلاثينية قائلة: لو اكتشفت خيانة زوجى لى لن أسامحه أو أغفر له مهما كان، فأنا لا أغفر لأي شخص عادى أساء إليّ أو فعل بك مكروهًا ما، كيف أطالب بأن أغفر لزوجي من وهبته عمرى وقلبى.

كرامتي لا تسمح لي

كان هذا رد "كريمة – زوجة ثلاثينية أيضًا"، ترى أن عزة نفسها وكرامتها لن تسمحا لها بالعيش مع أحد فضل أخرى عليها وكان جبانًا لم يصارحها بل فعل هذا الجرم في الخفاء كأنه لص وسارق، بل هو لص بالفعل فقد سرق من عمرى وكرامتها أمام أخرى لا تعلم كيف هو وضعها أو من أي مكان أتى بها.


الله غفور


"شاهندا – زوجة عشرينية" تقول: إن الله غفور، لذلك سأغفر له ما فعله بى، لأننى أثق أن الله منتقم من كل ظالم، وسوف يأتي لى بحقى منه في يوم من الأيام، لكنى لن أقبل بالعيش معه، فكيف أشعر بالأمان مع شخص خائن لم يراعى العشرة أو يحاول المحافظة على ذاك.
"فاطمة – زوجة خمسينية" تعرضت بالفعل للخيانة من زوجها، لكنها جعلته يدفع ثمن هذا غاليا، اوهمته انها تسامحه على ما فعله بل وستتركه يفعل ما يحلو له مقابل أن يكتب لها منزلهما والسيارة التي يقتنيها، وكان هذا "على عينه" كما تقول خشية أن تفضحه لدى أهله الى دائما ما يرسم أمامهم البر والتقوى، وفى النهاية أخبرت أهله وأهلها وطلبت الطلاق، بعد أن جعلته يعترف أمام الجميع بخيانته لها وبالفعل حصلت على الطلاق.

ads