الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جثة فتاة تثير رعب أهالي الزاوية الحمراء

السبت 12/ديسمبر/2020 - 09:14 م
هير نيوز

عثر أهالى منطقة الزاوية الحمراء على جثة فتاة داخل بالوعة للصرف الصحي أثناء أعمال الصيانة التي قامت بها الشركة الصرف الصحي، ما أثار الفزع بين أهالى المنطقة، وتم إخطار الجهات الأمنية المختصة.

وأمر مدير مباحث القاهرة، بنقل الجثة إلى أقرب مستشفى وعمل التحريات اللازمة وسؤال الأهالى حول الحادث وعمل تقرير مفصلا عن هوية الفتاة وكواليس الوفاة.

من جانبها تجرى الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة تحريات مكثفة لفك لغز العثور على جثة فتاه مجهولة الهوية داخل بالوعة صرف صحى بمنطقة الزاوية الحمراء.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل بالوعة صرف صحى بجائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة فتاه داخل بالوعة الصرف الصحى، تم انتشالها، وتبين انها في العقد الثانى من عمرها ومجهولة الهاوية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان الذين أكدوا أن مواسير الصرف انسدد فقام برفع غطاء البلوعة لمعرفة السبب فتفاجؤا بالجثة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads