الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليسا تخطف الأنظار بأحدث إعلاناتها لمرضى السرطان

السبت 01/مايو/2021 - 08:35 م
اليسا تخطف الانظار
اليسا تخطف الانظار باحدث اعلاناتها لمرضى السرطان

أطلقت إليسا الإعلان الخاص بها في دعم مستشفى سرطان الأطفال والذي نشرت من خلاله حالة من البهجة والسعادة عقب إذاعته حيث شارك معها في الغناء عدد من الأطفال وأخرجه سليم الترك وتأتي فكرة الأغنية والكليب في عدد من الأطفال يظهرون مع إليسا منذ بداية التحضير للأغنية حتى يظهروا جميعًا على خشبة المسرح في آخر الإعلان والأغنية التي قامت بغنائها بعنوان "ياعم سلامتك" والتي لاقت الأغنية والإعلان نجاحًا كبيرًا جدًا بالرغم من أنها مُذاعة منذ ساعات.



 
إليسا ليست الأولى التي انضمت لحملة الإعلان الخاصة بمستشفى سرطان الأطفال ظهر هذا الموسم أيضًا تامر عاشور وعلى مدار سنوات شارك فى حملة دعمهم عدد من النجوم منهم تامر حسنى وياسمين صبري وعدد كبير من النجوم.

يذكر أن إليسا قدمت برنامج خاص بها على أنغامي يحمل اسم "بودكاست إليسا كان نهاية موسمه الأول منذ أيام ناقشت فيه عدد من القضايا الخاصة بالمجتمع منها حقوق الأطفال.




إليسا منذ إصابتها بالسرطان وشفائها وهى مقلة جدًا فى الظهور فى البرامج أو اللقاءات الصحفية فهي تركز كثيرًا على تقديم أعمال غنائية جديدة ناجحة أو أعمال خيرية أو تتابع صفحاتها الشخصية بنفسها سواء على "الانستجرام" أو "الفيس بوك".



اقرأ أيضًا..



ads