الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

20 نجمًا يحضرون مهرجان "Wedding day Egypt".. السبت المقبل

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 06:29 ص
هير نيوز


ينطلق مهرجان "Wedding day Egypt" في دورته السادسة، السبت القادم 12 ديسمبر، في مبادرة بعنوان "الجمال المصري" وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الوسط الفني والإعلامي الذين يشهدون علي هذه المبادرة كليا خلال فعاليات المهرجان ويرأس هذه المبادرة محمد أمان.

وأوضح محمد أمان رئيس المهرجان أن المبادرة تأتي في إطار الدعم الطبي والإنساني نحو الحملة التي تهدف الي تعزيز ثقة المرأة المصرية والرجل والفنانين علي حد سواء في أنفسهم وانعكاس هذه الثقة علي المستوي النفسي للفرد بالإيجاب، وذلك عن طريق تقديم الدعم الكلي والجزئي لمائة حالة في المجتمع المصري، والتي سيتم الإعلان عنها في المهرجان.

وقال "أمان": "في عالمنا اليوم الظهور بمظهر جميل وحسن لم يصبح رفاهية، بل ضروري، خاصة نجوم الوسط الفني لأنه ينعكس على ثقة الانسان بنفسه وشعوره بالرضا، بالإضافة إلى فتح آفاق وفرص جديدة مثل العمل وغيره". 

وتابع: "إننا اعتدنا في مجتمعنا أن عمليات التجميل هي حكر للمشاهير والفنانين فقط، لذلك كان لابد من تقديم حلول تمويلية وطبية ذكية للمرأة والرجل المصري، ومبادرة "الجمال المصري" تهدف لتغيير هذا المفهوم"، مؤكدًا أن نجوم الوسط الفني والإعلامي يدعمون هذه المبادرة. 

ومن جانبه،قال موسى صبري المنسق الاعلامي ومسئول العلاقات العامة، أن مهرجان "Wedding day Egypt " شهد حضوراَ كبيرًا، من نجوم الوسط الفني والإعلامي في الدورات السابقة، علي رأسهم وفاء عامر والنجم محمود العسيلي وريم البارودي والفنانة رزان مغربي والمطرب أحمد جمال وخالد عليش وغيرهم من النجوم الوسط الفني والإعلامي، لافتا إلى أن الحفل القادم سوف تقدمه، يارا الجندي. 

وتابع:" وقررت إدارة المهرجان برئاسة ميرنا محمد شعبان وسوف تبدأ فعالياته بعرض "فاشون شو لأفضل مصممين الأزياء في مصر الذين اختاروا بعناية فائقة ويعقبه الإعلان عن جوائز المهرجان بتكريم نجوم الوسط الفني والإعلامي".

وأضاف أن المهرجان سوف يكرم كوكبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين الذين تألقوا في عام 2020 في الدراما التلفزيونية والسينما علي مدار العام ونالوا استحسان الجمهور والنقاد في مصر والوطن العربي، لافتًا إلى أنه سيكون على رأس قائمة الحضور الفنان أحمد السقا، والفنانة درة، مي سليم، خالد سليم، روجينا، أروي جودة، محمود عبدالمغني، هيدي كرم، ميس حمدان، سيد رجب، سامو زين، هاني البحيري، عمر الشناوي، رحاب الجمل، ديانا هشام، منة فضالي. 

وأشار إلى فنانين آخرين سوف يحضرون، وهم منة عرفة، محمد نور، عائشة بن أحمد، راندا البحيري، شيماء سيف، سامح حسين، أمير طعيمة، احمد خالد موسي، باهر دويدار، هنادي مهنا، هدي، محمد الشقنقيري، أمل رزق، أحمد عبدالله محمود، ومحمد رشاد.