الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج داليا البحيري يكذب خبر وفاة والدها

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 03:34 م
هير نيوز


نفى رجل الأعمال المصري حسن سامي، زوج الفنانة داليا البحيري، خبر وفاة والدها، مؤكدًا أن ما نشر ليس له أساس من الصحة وأن والد الفنانة يتمتع بصحة جيدة. 

ويأتى ذلك بعد أن انتشرت خلال الساعات الماضية خبر وفاة والد الفنانة داليا البحيري، المهندس محمود البحيري، حيث كتب الفنان "أحمد فريد على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "البقاء لله.. توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي، ووالدي التاني المهندس محمود البحيري والد أختي الفنانة داليا البحيري.. نسألكم الدعاء، ولكنه بعد ذلك بقليل قام بحذف هذا المنشور.

وكانت داليا البحيري قد كتبت، في آخر بوست لها: "صباح الخير لكل اللي بيسأل على بابا وبيدعيله بشكركم من كل قلبي وهو محتاج دعواتكم جميعا وربنا يعدي الأزمة دي على خير وآسفة لو بتأخر في الرد عليكم.. وحبيت أوضح إن بابا معندوش كورونا لأن كذا حد سألني.. والدي عنده بعض المضاعفات بسبب ضعف عضلة القلب.. بشكركم جميعًا ودعواتك ليه بالشفاء العاجل".

يذكر أن الفنانة داليا البحيري، كانت قد أعلنت شفاءها من "فيروس كورونا" من فترة، وأشارت إلى أن هذه التجربة ليست صعبة، وأنها التزمت بالإجراءات اللازمة التي وضعتها وزارة الصحة.

ads