السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها بوستر خالد النبوي.. 6 أزمات في حياة ريهام حجاج أثارت الجدل

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 12:00 م
هير نيوز


تغزلت الفنانة ريهام حجاج، بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بنشرها صورة تجمعهما مصحوبة بتعليق "الحب كله أنت"، وذلك عبر خاصية القصص المصورة "استوري"، خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

موقع" هير نيوز"، يستعرض محطات الحزن والفرح في حياة ريهام حجاج، وذلك بعد تصدرها تريندات "تويتر وجوجل"، خلال الفترات الماضية:

1- مرت ريهام حجاج بأزمة زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز ووالد أبنائها، واتهم بعض متابعي ياسمين الفنانة ريهام حجاج بخطف زوج صديقتها، فيما قالت ريهام: "ياسمين مش صاحبتي ولا عمري ما شوفتها".

2- في رأس السنة الميلادية، نشرت الفنانة ريهام حجاج، مقاطع فيديو لها من الحفل الغنائي الذي أحياه الهضبة عمرو دياب بالغردقة احتفالًا بالعام الجديد 2020، وظهرت "ريهام"، وهي ترقص على أغنية "وهي عاملة إيه دلوقت"، و"قوليلهم مش ندهالي".

وعلقت "حجاج"، على الفيديوهات قائلة: "كل سنة وأنتم طيبون، وتحققوا كل أحلامكم"، وأثار الفيديو جدلًا كبيرًا، خاصة أنه جاء بعد زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

3- مرت ريهام بأزمة كبيرة بعد نشر بوسترات مسلسل "لما كنا صغيرين" مع خالد النبوي ومحمود حميدة، حيث سبق اسم ريهام حجاج اسمي الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة، الأمر الذي قوبل بموجة من الهجوم على ريهام حجاج؛ لكنها ردت على الهجوم بقولها: "برافو عملتولي أحلى دعاية للمسلسل". 

4- في أكتوبر الماضي، نعت الفنانة والد زوجها المهندس نبيل حلاوة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "البقاء والدوام لله وحده توفي إلى رحمة الله تعالى حمايا الحبيب العزيز الغالي المهندس نبيل حلاوة".

وأضافت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون". 

5- احتفلت ريهام حجاج بعيد ميلادها في سبتمبر الماضي، وسط حضور كبير من نجوم الفن، وظهرت بفستان ميتلك قصير، مفتوح من جهة الصدر، مع الشعر الكيرلي، كما حرصت على الظهور بمكياج سموكي لامع، وتاج على رأسها. 

كما ظهر العديد من رموز الفن خلال الحفل، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، بوسي شلبي، نيللي كريم وخطيبها، أمير شاهين وخطيبته منة جاب الله، والفنانة لبلبة، ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عدة صور من حفل عيد الميلاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

6- واجهت الفنانة ريهام حجاج أزمة كبيرة، خلال الفترة الحالية؛ بسبب مسلسلها الجديد التي تحضر له حاليًا، حيث كان من المفترض أن يتولى كتابة العمل السيناريست أيمن سلامة الذي كتب لها مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، إلا إن خلافا كبيرًا بينه وبين المخرج طارق العريان الذي يتولى إنتاج المسلسل هذا العام.

من هي ريهام حجاج

1- فنانة مصرية تبلغ من العمر 34 عامًا

2- عاشت طفولتها في إيطاليا، وعادت إلى القاهرة لدخول المرحلة الجامعية وتخرجت في كلية الإعلام

3- كانت والدتها تحرص على ذهابها لمركز "الدين" في إيطاليا حتى تتعلم أصول الدين الإسلامي

4- عملت فترة في مجال التسويق والدعاية، وتتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة وأفضل من اللغة العربية

5- كان أول أعمالها فيلم "سفاري" مع رامز أمير وإيهاب فهمي، ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "أزمة سكر"

6- تألقت في أدوار الشر خاصة بعد دور "نوراة" في مسلسل "سجن النسا" 2014، ولكنها رفضت أنَّ يحصرها المنتجون في تلك النوعية من الأدوار

7- اعتذرت عن مسلسل "هبة رجل الغراب" بسبب الأجر وخلافات على ترتيب الأسماء على تتر المسلسل

8- نالت جائزة من مهرجان "مراكش" عن دورها بفيلم "بعد الطوفان".

ads