الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجانات "كورونا".. لعنة الفيروس تُصيب 12 فنانة.. وصابرين آخرهن

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:58 ص
هير نيوز

تفشى فيروس كورونا داخل الوسط الفني، وأعلنت العديد من الفنانات إصابتهن بالفيروس اللعين، وطالبن من معجبيهن الدعاء لهن، فيما فضلن الأخريات الإبتعاد عن الأضواء والإكتفاء بالجلوس بمفردهن في فترة العزل، وكانت المناسبات الفنية مثل مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي الذي مازال منعقدًا مصدرًا لإصابة النجوم وآخر النجمات اللاتي أصبن بكورونا الفنانة صابرين.

أعلنت الفنانة صابرين مساء أمس الأحد إصابتها بالفيروس، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":"الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم".

من أبرز حالات الإصابة بين الفنانات وأكثرهم تأثيرًا على الجمهور رجاء الجداوي، التي كان واقع خبر وفاتها جراء إصابتها بفيروس كورونا لها صدى كبير في نفوس الفنانين والجمهور.

وكان لمهرجان الجونة النصيب الأكبر في إصابات الفنانات وكان منهن "سارة عبدالرحمن، علا رشدي، ريم العدل، بسمة، زينب غريب".

وكانت قد أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن، التي شاركت في فعاليات المهرجان عن إصابها بالفيروس،وقالت: "أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.. يارب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا ويارب يشفي الكل".

كما أُعلنت الفنانة علا رشدي بفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، ومصممة الملابس ريم العدل عن إصابتها أيضًا بعد عودتها من المهرجان، وكتبت عبر حسابها على "فيس بوك": "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل والنتيجة طلعت إيجابي للأسف"، لكنها حذفت منشورها بعد نصف ساعة، لتكتب "بوست" آخر قالت فيه "بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي، بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المائة، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة، ربنا يسلّم الجميع."

كما أعلنت الممثلة المصرية، زينب غريب، إصابتها بـ"كورونا"، وحذرت أي شخص تعامل معها بشكل مباشر أن يأخذ التدابير الاحترازية.

كما أعلنت الفنانة الأردنية ميس حمدان، عن إصابتها بعد حضور المهرجان، وقالت إنها أجرت مسحة وظهرت نتيجة التحاليل بأنها "إيجابية"، وتخضع حاليا للحجر الصحي، كما أنها بدأت فعليا في التعافي".

كما أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، إصابتها بالفيروس، وقالت عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "أدعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم كورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب ربنا يحافظ عليكم يارب ادعولي".

ويواصل "كورونا" تفشيه بين نجمات الفن، فقد أصيبت الفنانة بسمة بالفيروس حيث أكدت فى منشور لها على مواقع التواصل: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية.. الحمد لله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهما بدورهم أجروا التحليل.. مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليًا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة.. بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا.. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية.. شكرا للجميع".

أما الفنانات اللاتي أصيبن بـ"كورونا" وانتظرن حتى تم شفائهن للإعلان عن إصابتهن كان منهن الفنانة أمينة خليل، التي كشفت عن شفائها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الفيروس أصابها وعزلت نفسها 14 يوما حتى تم شفاءها وأنها الآن تتمتع بصحة جيدة قائلة:" أنا كان عندي كورونا في أول الشهر لكن بعد 14 يوما عزل عملت كذا مسحة وكل مرة النتيجة سلبية وربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمد الله".

كما كشفت الفنانة أسماء جلال أيضًا إصابتها بفيروس كورونا وشفائها منه وقالت: "في أول 3 أيام بدأت أحس بالأعراض، مش بشم خالص، ومش حاسه بطعم الأكل وجسمي همدان بصورة غير طبيعية لدرجة إني مش فاهمة جسمي أصلا، واستمرت رحلة العلاج تقريبًا 15 يوما".

وتعرضت أيضا الفنانة إيمان العاصي للإصابة بكورونا بعد أن أظهرت نتيجة تحليلها إنها إيجابية.