الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إصابتها بـ"كورونا".. تعرفي على أهم المحطات الفنية لـ صابرين

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 04:25 م
هير نيوز


أعلنت مؤخرًا الفنانة والنجمة صابرين بإصابتها بفيروس كورونا، وخلال السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عنها وعن أهم المراحل الحياتية لها. 

صابرين، ممثلة مصرية مواليد 4 أكتوبر 1967، ولدت لأسرة مهتمة بالفن مشهورة بألعاب السيرك، التمثيل وألعاب الأكروبات والرقص الشرقي في طفولتها، حصلت على ليسانس الآداب قسم الفلسفة.

وبدأت التمثيل وهى في سن الرابعة من عمرها وذلك من خلال أدوار صغيرة، وكان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشر، لكنها تفرغت للتمثيل في التلفزيون في العديد من المسلسلات منها "هالة والدراويش، رحلة أبو العلا البشري، ليلة القبض على فاطمة، الدنيا وردة بيضاء، وضمير أبلة حكمت، أم كلثوم، وليالي الحلمية".

منحت دور البطولة في مسلسل أم كلثوم في عام 1999 والذي أدت فيه شخصية كوكب الشرق أم كلثوم، وقد حقق نجاحا كبيرا في وقت عرضه، وبعد تقديم هذا العمل قررت اعتزال الفن.

وارتدت "صابرين" الحجاب وقدمت بعض البرامج الدينية، في عام 2006 قررت العودة لعالم الفن، وذلك بمشاركتها في مسلسل "كشكول لكل مواطن".

كما حصدت النجمة صابرين على جائزة التميز والإبداع، خلال مهرجان الفضائيات العربية في دورته الحادية عشرة برئاسة الإعلامي أحمد عليوة.

ads