الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فى عيد ميلادها.. 4 أزمات لاحقت جومانا مراد

الخميس 01/أبريل/2021 - 03:56 م
جومانة مراد
جومانة مراد

تحتفل الفنانة السورية جومانا مراد، اليوم الخميس، بعيد ميلادها الـ48، وذلك بعد يومين فقط من إعلانها وفاة ابنتها ديانا، في الوقت الذي تلاحقها العديد من الأزمات تكشفها بوابة " هير نيوز" في السطور التالية:

جومانا مراد
ولدت الفنانة السورية جومانا مراد في مدينة السوداء، والتحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة دمشق، وانخرطت في الوسط الفني في البداية بعملها كمنتجة، ومن بعدها شجعها نجدت أنزور، وجاءت أول أدوارها العام 1998، وذلك بمشاركتها في مسلسل "بقايا صور"، أما عن مشاركتها بالوسط السينمائي فكان فيلم "شعبان الفارس"، وهي عضو بلجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون بسوريا، وتمتلك عضوية بمجلس إدارة المنتجين العرب الذي يتبع جامعة الدول العربية.


أزمات فى حياة جومانا مراد
وخلال مسيرتها، تعرضت جومانا مراد إلى العديد من الأزمات، التى ترصدها "هير نيوز" خلال السطور التالية:

وفاة ابنة جومانا مراد
أعلنت جومانا مراد وفاة ابنتها الرضيعة ديانا -5 أشهر، معربة عن حزنها الشديد، لهذا الأمر، وتمنت أن تكون شفيعة لها ولوالدها.

تأخر حمل جومانا مراد
صرحت جومانا مراد، فى العديد اللقاءات التليفزيونية بأنها تأخرت فى الإنجاب، موضحة أن نجلها الأكبر محمد، أنجبته بعد 7 سنوات من زواجها، وكان هذا الأمر أشبه بالحلم بالنسبة لها، وأنها كانت تود أن تكون أما، مؤكدة أنها عند علمها بهذا الخبر أصيبت بحالة من السعادة، والفرح أكبر من أي شيء، وحرصت على السفر لإجراء مناسك الحج من أجل توجيه الشكر للمولى عز وجل.

ويعد إنجاب ابنها الأكبر، وضعت توأميها: علي و"ديانة"، وأكدت عن تعرضها لعدد من المصاعب الصحية، وتدهور حالتها كثيرًا حتى إنها اضطرت للولادة المبكرة، وذلك قبل دخولها في الشهر السابع بأيام، ما أدى ذلك لوضع طفليها في الحضانة.
وأشارت جومانا في العديد من اللقاءات التليفزيونية إلى تعرض نجلتها الوحيدة لعدد من الأزمات الصحية نتيجة لذلك، دون أن تكشف عن مزيد من التفاصيل بهذا الشأن.

ديانة ابنة جومانا مراد
عند اصطحاب زوجها لها لأداء مناسك الحج تداولت بعض الصور التي تجمعها به أثناء أداء مناسك الحج، والعمرة، وحينها تسببت في جدل كبير، وذلك لاعتقاد البعض أنها غير مسلمة، وتداولت بعض الأنباء التي تفيد باعتناقها الإسلام، الأمر الذي حرصت جومانا على نفيه، وأكدت أنها مسلمة منذ الولادة.

جومانا مراد متهمة بالاختطاف
وجه المخرج صفوان نعمو، وشقيقه المنتج أمير نعمو، اتهامات للفنانة جومانا مراد، وزوجها، والتي تفيد بخطفهما لهما، وإجبارهما على توقيع أوراق، وشيكات، وسلب جوازي سفرهما، وتركاهما في الصحراء، ووصل هذا الأمر إلى ساحات المحاكم، ولكن المحكمة أثبتت براءة جومانا، وزوجها ربيع بسيسو، ووجهت الاتهامات للثنائي الآخر، واتضح أنهما استوليا على مبلغ يقترب من 2.5 مليون دولار من جومانا وزوجها، نظير مشاركتهما في شركة إنتاج.

ads