السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للأمهات.. تعرفي على السمات الشخصية لـ فتاة «الميزان» المراهقة

الخميس 25/مارس/2021 - 02:15 ص
هير نيوز

شخصية فتاة الميزان المراهقة من أجمل الشخصيات، فهي توازن بين العقلانية والعاطفيّة، بحيث لا تكون عاطفية أو عقلانية بشكل مبالغ فيه.

فتاة الميزان المراهقة

فتاة الميزان المراهقة تحب الحديث والنقاش بمختلف المواضيع، تؤمن بجميع أشكال العدالة، من الحياة في المنزل إلى السياسية العالمية. لذا تجدها مهتمة بالعدالة الاجتماعية والعمل التطوعي.

وتهتم أيضا بالرياضة كما أن لها أسلوب راقي ودبلوماسي يمكنها من الإقناع والتأثير في الآخرين. تنظر دائما إلى الجانب الإيجابي من الأشخاص، ولا تهتم بالعيوب والسلبيات، ترغب دائما في الاستماع إلى صوت الحق، تعترف بأخطائها وهذا ما يجعلها مميزة عن الأبراج الأخرى.

المراهقة الميزان ذكية جدا، تعمل بجد عندما يكون لديها الدافع، وأيضا النوم والتواصل الاجتماعي ووقت الراحة كلها أمور مهمة للغاية بالنسبة لمراهقة الميزان، وهي تعلم أن الحياة المتوازنة هي مفتاح الحياة السعيدة.

تحب المراهقة الميزان الفن بجميع أشكاله وقد تشارك بجدية في الفنون مع تقدمها في السن، فالفن هو الطريقة التي تعبر بها عن نفسها.

*تحب المراهقة الميزان:

فترة راحة: على الرغم من أن الميزان تحب التواصل الاجتماعي، إلا أنها تحتاج لوقت راحة لإعادة شحن طاقته. اطلبي منها غلق الهاتف أو البقاء في المنزل لقضاء يوم مع العائلة، على الرغم من أنها قد تغضب في البداية، إلا أنها بحاجة إلى ذلك.

الأزياء: بالتأكيد، تحب جميع المراهقات مظهرهم، قد تقضي الميزان ساعات في تجربة مجموعات مختلفة من الأزياء.

اقرأ أيضا.. طبقًا لـ برج كل طفل.. كيف تُصبح سيدة الميزان الأم المثالية؟

*مراهقة الميزان تكره:

الكذب: لاتحب الفتاة الميزان الكذب عليها، فالصدق أفضل طريقة للتواصل معها.

النقد: لذا يجب على الأم أن تكون حذرة فيما تقوله لها.

السلبية: لا تحب المراهقة الميزان السلبية، تحاول دائما التعبير عن كل مايضايقها بصوت مرتفع.

ads