السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأم.. تعرفي على أفضل أبراج الأمهات

الخميس 18/مارس/2021 - 10:34 ص
هير نيوز

مهما حاولنا أن نعبّر عن شعورنا تجاه ست الحبايب، فالكلمات والحروف لن تكفِ، فهي من أضاءت الطريق لنا، هي من عرفتنا الصواب والخطأ، تحملت كل شيء من أجلنا، سهرت الليالي، ساعدتنا على النجاح، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.

 
كل أم لها أسلوبها الخاص في التعامل مع أبنائها، من الممكن معرفة السمات الشخصية لكل أم من برجها، لذا تعرض لك "هير نيوز" صفات أبراج أفضل الأمهات:

الأم الحمل
تهتم الأم الحمل بأطفالها ومواعيدهم، خاصة ممارسة هوايتهم، تشجعهم على المغامرة وتجربة كل ما هو جديد، تساعدهم على تخطي التحديات، والوصول إلى ما يريدونه.

الأم الجوزاء
الأم الجوزاء منفتحة، لا تخجل من الحديث مع أطفالها عن أي شيء. لذا تجد أطفالها لديهم الكثير من المعارف ويدركون كل ما يحدث أمامهم. أيضا تستطيع الأم الجوزاء فهم أطفالها مهما كان عمرهم، هي قادرة على تشجيع أطفالها على الإبداع.

الأم السرطان
الأم السرطان تستمع دائمًا لأطفالها، تشعرهم بالحب والراحة، تشاركهم في كل شيء، مثل اللعب معهم، حل المشاكل، تشجيعهم على تجاوز التحديات وألا يستسلموا أبدا، تجلب لهم الكثير من الهدايا كنوع ىمن التشجيع. بجانب كل هذا، تهتم بنظافة بيتها وتنظيمه.

الأم الميزان
تُعد الأم الميزان متسامحة جدا مع كل من حولها، ومتوازنة، عندما يكون هناك مشكلة بين الأخوات، تستمع لكليهما وتبحث عن حل لإرضائهما، تحاول تعليم أطفالها أن يكون أصدقاء جيدين. فهي تعامل أطفالها كأنها صديقتهم وليست أمهم.

الأم العقرب
الأم العقرب، هي مثل العقرب الذي لا يتردد ثانية في لدغ أي شخص يفكر في أن يؤذي أطفالها. تحث أطفالها دائما على الصدق، تتميز بشعورها العالي، تعرف كل ما يحدث مع أطفالها.

الأم القوس
الأم القوس ذات قلب كبير، تحب السفر والخروج، تشجع أطفالها على الخروج للعالم واكتشاف كل ما هو جديد، تريد من أطفالها الاستمتاع بكل ثانية.

الأم الجدي
الأم الجدي تحمي أطفالها وتدافع عنهم يشدة. تعرفهم الصواب من الخطأ، تساعدهم على الابداع واكتشاف الحياة من حولهم.

ads