الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل أمين يُعلن عن إنتاج برامج تتناول قضايا المرأة والمجتمع

الأحد 14/مارس/2021 - 11:05 م
المُنتج عادل أمين
المُنتج عادل أمين

أعلن المُنتج عادل أمين، رئيس مجلس إدارة وكالة AN للإنتاج الإعلامي، عن إنتاج مجموعة من البرامج خلال الفترة المقبلة تهدف إلى إعلام محترم من خلال إنتاج مشترك مع بعض القنوات.

ومن المقرر أن تكون هذه البرامج خاصة بالسيدات، والعاملات، وتقدم لهن لقاءات مع متخصصين في كافة المجالات، سواء في الصحة أو التعليم والرياضة، وغيرها من سبل تكوين مشروعات اقتصادية.

وكان قدد شدّد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على ضرورة التزام القنوات والبرامج الرياضية والمعلقين والمحللين بالبعد التام عن كل ما يثير الفتن والصراعات والخلافات بين جماهير الكرة.

وقال المجلس في بيان له، اليوم، أن لجان الرصد تقوم بمتابعة وتحليل بعض البرامج التي أساءت للرياضة المصرية و يفحص الشكاوى التي تلقاها في هذا الشأن وسيتخذ الجزاءات المنصوص عليها في قانونه والتي تضمن سلامة الجماهير والحفاظ على استقرار الوسط الرياضي.

وقال المجلس إن الأكواد التي أصدرها تتضمن النقاط التالية:

١- نشر وتدعيم القيم الرياضية الإيجابية التي تضع روح المنافسة في خدمة التنمية الصحيحة للعلاقات الإنسانية.

٢- عدم الإساءة إلى الفرق والمنتخبات الرياضية المحلية أو تلك التي تنتمي إلى دول أخرى من حيث الشكل أو اللون أو نوع الجنس أو الثقافة وعدم الخروج على مقتضيات المعالجة الإعلامية أو الصحفية المهنية إلى أبعاد سياسية أو ثقافية أو اجتماعية أو أمنية أو غير ذلك، ما قد يسبب مشكلات بين الحكومات أو الشعوب أو فئات المجتمع.

ads
ads