السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. سباق رمضان 2021 ملتقى الأزواج بالوسط الفني

الأحد 14/مارس/2021 - 12:03 م
هير نيوز

يحرص العديد من نجوم الوسط الفني في هذا التوقيت من كل عام على كشف مشاركتهم بالأعمال، التى ستعرض بالموسم الرمضاني، من خلال نشر كواليس تصوير المشاهد، كنوع من تشويق الجمهور استعدادًا للماراثون الدرامي الذى يشهد منافسة قوية.


وهناك عدد من نجوم الفن التي جمعتهن الأعمال الفنية بأزواجهن في موسم رمضان 2021، سواء بالمشاركة في التمثيل، أو الكتابة، أو الإخراج، ونستعرض لكم أبرزهم في السطور التالية.

بينهم ياسمين عبد

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يتعاون الثنائي ياسمين عبد العزيز في مسلسل "اللي مالوش كبير"، ويعد هذا هو أول لقاء فني بين الثنائي بعد إعلان زواجهما في موسم رمضان 2020، وتقع قصة حب بين الثنائي خلال الأحداث، والتي تدور حول فتاة تدعى "غزال" وهي ابنة رجل أعمال ثري، ويجبرها على الزواج من رجل يكبرها سنًا بسبب المصلحة المشتركة بينهما، وتتعرض غزال للعديد من الظروف القاسية.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة خالد الصاوي، وعايدة رياض، ودينا فؤاد، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومجدي كامل، وبدرية طلبة، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، وحلا زلط، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


بينهم ياسمين عبد

مي عمر ومحمد سامي


تتعاون مي عمر مع زوجها المخرج محمد سامي، في كواليس تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، وليس هي المرة الأولى التي يتعاون بها الثنائي مع بعضهما البعض، فقد تعاونا من قبل في عدد من الأعمال السابقة، وكان أخرها مسلسل "ولد الغلابة"، والذي تم عرضه في رمضان الماضى.

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" في إطار الدراما الصعيدية حول خيانة الأصدقاء، وهو من بطولة أمير كرارة، وأحمد السقا، ومي عمر، ومحمد مهران، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وعماد زيادة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ومن تأليف، وإخراج محمد سامي.

بينهم ياسمين عبد

إنجي علاء ويوسف الشريف


أما الفنان يوسف الشريف فيشارك هذا العام في مسلسل "كوفيد-25"، والذي هو من تأليف زوجته إنجي علاء، ولم تكن هي المرة الأولى التي تجمع الثنائي في الأعمال الرمضانية، ولكنهما تعاونا من قبل في عدد من المسلسلات، ولكن كانت تختص إنجي بتصميم الملابس، ومن حيث التأليف شاركت به في مسلسل "لعبة إبليس"، والذي تم عرضه عام 2015.

ومسلسل "كوفيد-25" تدور أحداثه حول بحث مجموعة من العلماء عن لقاحات للفيروسات الموجودة بالعالم، وهو من بطولة يوسف الشريف، وأيتن عامر، وأمير صلاح، ومحمد عادل، وأحمد صلاح حسني، وديانا هشام، وإسلام جمال، وإدوارد، وراندا البحيري، وعصام السقا، وصفاء الطوخي، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

ads
ads